الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

العليا ترد إلتماس أعضاء مجلس عسفيا المقالين وترفض إعادتهم لمناصبهم

سليمان حلبي -
نُشر: 07/10/16 12:40,  حُتلن: 16:27

المحكمة بقرارها هذا تكون قد أبقت على قرار الإقالة الذي أصدرته الداخلية، وردّت الالتماس الذي تقدم به كل من راوي هلون، غالب منذر، رشدي سابا، ايوب منصور، رمزي ابو سعدة، عماد ابو الزلف ونديم شروف

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ محكمة العدل العليا ردّت الإلتماس الذي تقدّم به أعضاء مجلس عسفيا المحلي، الذين اقيلوا من عضويتهم في المجلس المحلي من قبل وزارة الداخلية، علمًا أنّهم طالبوا في التماسهم  بإلغاء الإقالة، إلا أنّ المحكمة رفضت الامر. علمًا أنّ المحكمة رفضت منح الأعضاء المقالين أمرًا إحترازيا لإعادتهم لمناصبهم، وذلك حتى انتهاء مناقشة الموضوع من قبل المحكمة، وبهذا سيتم اجراء النقاش والبت به مع استمرار عدم اعادتهم لعضوية المجلس المحلي.


راوي هلون وأيوب منصور- عضوا المجلس المقالان

يشار إلى أنّ المحكمة بقرارها هذا تكون قد أبقت على قرار الإقالة الذي أصدرته الداخلية، وردّت الالتماس الذي تقدم به كل من راوي هلون، غالب منذر، رشدي سابا، ايوب منصور، رمزي ابو سعدة، عماد ابو الزلف ونديم شروف. على أن يبقى وجيه كيوف رئيسا للمجلس دون تعيين أعضاء للمجلس في هذه المرحلة.

وفي حديث مع أيوب منصور، عضو المجلس المقال، أوضح لموقع العرب أنّه "يأمل أن تقرر المحكمة اعادة الاعضاء للمجلس بعد مناقشة الموضوع وذلك من اجل مصلحة قرية عسفيا وأبنائها"، كما قال.

أيوب منصور


صورة أرشيفية من إحدى جلسات المجلس برئاسة كيوف

مقالات متعلقة