الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

جلجولية: إفتتاح المركز التربوي الأوديتوريوم بمشاركة واسعة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/10/16 11:49,  حُتلن: 11:59

شكر رئيس مجلس ادارة مفعال هبايس عوزي ديان رئيس مجلس جلجولية على الحفاوة والاستقبال الممتاز، ووعد ديان أنّه سيقدم مئات الاف الشواقل في السنة الدراسية القادمة لدعم للطلاب الجامعيين في البلدة

رئيس مجلس جلجولية المحلي - فائق عودة:

هذا المبنى سيخدم طلاب وأهالي جلجولية بدون استثناء وخاصة في القضايا التربوية والثقافية والفنية والرياضية

بمشاركة رئيس مجلس ادارة مفعال هبايس، عوزي ديان، ووفد من ادارة مفعال هبايس، ورئيس المجلس المحلي فائق عودة ومندوبين عن الوزارات ذات الصلة، وعدد كبير من مستخدمي المجلس ولفيف من اهالي جلجولية، احتفلت البلدة أمس الخميس بافتتاح المركز التربوي الجديد - الأوديتوريوم، وقد بلغت تكاليف انشاء هذا الصرح المميز اكثر من تسعة ملايين شيكل.


خلال حفل إفتتاح المركز

وتجدر الاشارة أنّ مفعال هبايس دعم هذا المشروع بمبلغ ثلاثة ملايين شيكل، اضافة الى تمويل وزارة الداخلية ووزارات اخرى. هذا، وقد استقبلت فرقة الكشافة التابعة للمدرسة الابتدائية"ا" الحضور بقرع الطبول ايذانا ببدء الاحتفال، ومن ثم قام رئيس المجلس يرافقه عوزي ديان بقص الشريط.

في كلمته، شكر رئيس مجلس جلجولية المحلي فائق عودة كل من بادر وساهم وعمل في هذا الصرح، الذي استغرق بناءه 11 عامًا، ونوّه عودة أنّ "هذا المبنى سيخدم طلاب وأهالي جلجولية بدون استثناء وخاصة في القضايا التربوية والثقافية والفنية والرياضية". وتابع عودة:"قدّمت عدة طلبات وهي اسئلة اربعة تهمنا وتهم اهالي جلجولية لرئيس ادارة مفعال هبايس وعلى رأسها تحويل وزيادة المبالغ للمجلس المحلي التي يقدمها بدوره كمنح دراسية لطلاب الجامعات والكليات المختلفة، وتمويل بناء قاعة رياضية مغلقة تخدم كل اهالي البلدة". واختتم عودة حديثه بالقول:"إن نسينا فلن ننسى المهندس المرحوم هاني ابو حجلة الذي وضع بصماته الاولى لهذا المشروع، وكذلك لا بد من تقديم الشكر لمدير المجلس المحلي السابق جميل شواهنة الذي ساهم بدوره في المحافظة على المبلغ الاولي بقيمة 400 ألف شيكل لوضع حجر الاساس لهذا الصرح".

بدوره فقد شكر عوزي ديان رئيس مجلس جلجولية على الحفاوة والاستقبال الممتاز، ووعد ديان أنّه سيقدم مئات الاف الشواقل في السنة الدراسية القادمة لدعم للطلاب الجامعيين في البلدة. يذكر أخيرًا أنّ الإحتفالية تخللت فقرات فنية ودبكة شعبية حازت على اعجاب الحضور. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY