أخبارNews & Politics

الرّامة: مصرع أنور فارس وسعيد سمعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: مصرع أنور فارس وسعيد سمعان إثر تعرّضهما لإطلاق نار

لقي أنور فارس (45 عامًا) وسعيد سمعان (24 عامًا) من قرية الرّامة مصرعهما مساء الخميس، نتيجة تعرّضهما لإطلاق نار بالقرب من سوبر ماركت في قرية الرّامة. وتسود القرية حالة من التوتر منذ وقوع الجريمة. هذا ويشار الى أن الشرطة وصلت الى مكان

 الناطقة بلسان الشرطة - لوبا السمري:

تم مساء الخميس في المستشفى اقرار وفاة أحد المصابين وهو المرحوم أنور فارس (45 عامًا) من الرّامة

توفي المصاب الآخر متأثرا بجراحه في المستشفى وهو الشاب سعيد سمعان (24 عامًا)


لقي أنور فارس (45 عامًا) وسعيد سمعان (24 عامًا) من قرية الرّامة مصرعهما مساء الخميس، نتيجة تعرّضهما لإطلاق نار بالقرب من سوبر ماركت في القرية. وتسود القرية حالة من التوتر منذ وقوع الجريمة. هذا ويشار الى أن الشرطة وصلت الى مكان الحادث وقامت بتطويق المكان حيث تجمهر المئات من اهالي قرية الرامة في مكان الحادث.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان لها إنّه: مساء الخميس في الشمال في بلدة الرامة، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم إطلاق عيارات نارية مما أسفر عن إصابة اثنين من السكان هناك بجراح بالغة الخطورة أحيلا على اثرها للعلاج في مستشفى نهاريا. هذا وتواصل الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، هذا وتم في المستشفى اقرار وفاة أحد المصابين وهو المرحوم أنور فارس (45 عامًا) من الرّامة"، بحسب البيان.


المرحوم سعيد سمعان

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها صباح اليوم الجمعة أنه "توفي المصاب الآخر متأثرا بجراحه في المستشفى وهو الشاب سعيد سمعان (24 عامًا)، هذا وتواصل الشرطة وحدة اليمار المركزية في لواء الشمال التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمة وذلك تحت ظلال أمر حظر نشر الذي كانت الشرطه قد استصدرته صباح اليوم الجمعة"، وفقا للبيان.


المرحوم أنور فارس

 


صور من المكان

كلمات دلالية
اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للدهس قرب شقيب السلام