الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الأرجنتين تعاني بدون ميسي وتسقط في فخ بيرو بتصفيات كأس العالم

كل العرب
نُشر: 07/10/16 08:00,  حُتلن: 11:10

الأرجنتين سيطرت على مجريات الشوط الأول بشكل كبير، حتى نجحت في إدراك هدف التقدم على طريق راميرو موري في الدقيقة 15 بعد تسديدة من داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض

تعادل المنتخب الأرجنتيني بدون النجم ميسي مع نظيره البيرو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة بالجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.


خلال المباراة

الأرجنتين سيطرت على مجريات الشوط الأول بشكل كبير، حتى نجحت في إدراك هدف التقدم على طريق راميرو موري في الدقيقة 15 بعد تسديدة من داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض.

واستطاع باولو جوريرو أن يسجل هدف التعادل لبيرو في الدقيقة 58 من اللقاء بعدما تسلم كرة رائعة على حدود منطقة جزاء التانجو ليتوغل ويسددها داخل المرمى بنجاح.

وعلى الرغم من سيطرة بيرو على مجريات اللعب، إلا أن جونزالو هيجواين أن يضيف الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة من باولو زاباليتا معلنا عن تقدم التانجو.

ضغط بيرو على الأرجنتين اشتد من أجل تسجيل هدف التعادل سريعاً، وهو ما نجح فيه كويفا بعدما سدد ركلة جزاء حصل عليها أصحاب الأرض ليدرك الهدف الثاني لفريقه.

وغاب ليونيل ميسي قائد الأرجنتين عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق خلال مباراة فريقه، برشلونة، امام أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأرجنتين قد ارتفع إلى النقطة 16 في المركز الخامس بجدول الترتيب بفارق الأهداف خلف كولومبيا صاحبة المركز الرابع.

بينما أصبح رصيد بيرو ثمانية نقاط في المركز الثامن بين 10 منتخبات تتنافس على أربع بطاقات مؤهلة مباشرة للمونديال الروسي، بينما يلعب صاحب المركز الخامس في ملحق التأهل.

نتائج مباريات أمريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم فجر اليوم الجمعة:

أوروجواي 3 : 0 فنزويلا
باراجواي 0 : 1 كولومبيا
البرازيل 5 : 0 بوليفيا
بيرو 2 : 2 الأرجنتين

مقالات متعلقة

Got