الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

إجتماع اتحاد مياه الجليل مع اتحاد مدن البطوف لتطوير التعاون

كل العرب
نُشر: 06/10/16 14:49,  حُتلن: 14:51

مصطفى أبو ريا:

نعمل على نسج علاقات مهنية وتعاونية مع جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لحل كافة القضايا التي تتعلق بالمياه والصرف الصحي

عممت شركة مياه الجليل، بيانا جاء فيه: "عقدت شركة مياه الجليل اجتماعًا مع اتحاد مدن البطوف لجودة البيئة في مكاتب الشركة في مدينة سخنين من أجل التباحث في عمل الاتحاد وحفاظه على البيئة والتداول في بعض القضايا العالقة ومحاولة ايجاد حلول جذرية لها وبحث افاق التعاون المستقبلي بين المؤسستين".

وتابع البيان: "هذا وشارك في الجلسة كل من مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، فؤاد خلايلة، مهندس شركة مياه الجليل، قاسم بدارنة، مدير التفعيل والمسؤول عن جودة البيئة في الشركة، سامية أشقر، سكرتيرة قسم الهندسة في الشركة. كما وشاركت هنادي هجرس، مراقبة في اتحاد المدن واياد غنايم، مراقب في اتحاد مدن البطوف".

ولفت البيان: "هذا وتناول المشاركون سُبل الحفاظ على جودة البيئة في إطار الأعمال والمشاريع التي يقوم بها اتحاد المياه والتي يعطيها أيضًا للمقاولين الثانويين. كما وأكد اتحاد المياه على أهمية القيم البيئية وللحفاظ عليها في إطار أعمال التطوير التي يقوم بها اتحاد المياه وبناءً على هذا الاعتبار فقد قامت الشركة بتعيين مسؤول خاص عن قضايا جودة البيئة للتعامل مع توجهات وشكاوى الجمهور في هذا المضمار. كما وطرح المشاركون قضايا اخلاء مخلفات الأعمال التطويرية والمشاريع البنيوية بعد الانتهاء من تنفيذها والتيقن من ذلك كي لا يحصل أي ضرر بالبيئة نتيجة لهذه المخلفات والنفايات. هذا بالإضافة إلى قضايا شكاوى الجمهور والتعاون المطلوب بين اتحاد المياه واتحاد مدن البطوف من اجل ايجاد حلول للمشاكل التي تواجه المواطنين في عرابة جراء مياه المجاري والروائح الكريهة".

ونوّه البيان: "واتفق المشاركون على زيادة التعاون بين اتحاد المياه واتحاد المدن من أجل تصريف مياه المجاري والمخلفات على أفضل نحو وتجنب تغريم المواطنين جراء هذه القضايا والاهتمام بمعالجة توجهات الجمهور المختلفة وتخصيص الوقت والميزانيات لذلك. وفي حديث مع مصطفى أبو ريا، قال: "نعمل على نسج علاقات مهنية وتعاونية مع جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لحل كافة القضايا التي تتعلق بالمياه والصرف الصحي". وأضاف أبو ريا: "إن التشبيك مع هذه المؤسسات وفقً لقضايا عينية يساهم في ايجاد الحلول لذلك والخروج من دائرة رد الفعل إلى المبادرة الفعالة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY