رياضة وشبابSports

جوارديولا يتلقى صدمة بغياب لاعبه كيفين دي بروين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جوارديولا يتلقى صدمة بغياب لاعبه دي بروين عن مواجهة برشلونة

قالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية إنّ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، قد يغيب عن مواجهة برشلونة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم 19.10.2016، وذلك بسبب إصابته في الركبة

 دي بروين تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي يوم 24 أيلول/سبتمبر الماضي وإنتهت بفوز السيتي 3-1


قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إنّ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، قد يغيب عن مواجهة برشلونة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم 19.10.2016، وذلك بسبب إصابته في الركبة، والتي على ما يبدو لن يتعافى في الوقت المناسب لخوض المباراة .


جوارديولا وكيفين دي بروين
يشار إلى أنّ دي بروين تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي يوم 24 أيلول/سبتمبر الماضي وإنتهت بفوز السيتي 3-1. وكان من المتوقع أن يكون جاهزاً لمواجهة برشلونة، إلا أنّ الأمور لا تجري كما يشتهي مدرب السيتي بيب جوارديولا. 
غياب النجم البلجيكي الذي يعد واحد من أبرز لاعبي السيتي هذا الموسم، أثر كثيرًا على الفريق، حيث تعادل الفريق أمام سيلتك 3-3 في دوري الأبطال، كما تلقى أولى خسارة له في الدوري الإنجليزي على يد فريق توتنهام 2-0. يذكر أخيرًا أنّ مانشستر سيتي سيواجه فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم 15 أكتوبر/تشرين اول الحالي على ملعب الإتحاد، على أن يسافر لاعبو السيتي إلى برشلونة لمواجهة الفريق الكتالوني يو 19.10 في تمام الساعة 21:45.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر