الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

نصائح ذهبية للعناية اليومية بالبشرة..تابعي معنا!

كل العرب
نُشر: 06/10/16 08:08,  حُتلن: 07:33

هنالك 5 نصائح جمالية ذهبية، عليك اتباعها دومًا للمحافظة على جمال ونضارة بشرتك

المرأة الجميلة والمتألقة تعي أنّ جمالها يعتمد في الأساس على العناية الصحيحة بجمالها وببشرتها، حيث أنّ عليها أستخدام المستحضرات التجميلية والكريمات والخلطات الطبيعية باستمرار، حفاظاً على إشراقتها ونضارة بشرتها وحيويتها. وإضافة إلى كل ذلك فإنّ هنالك 5 نصائح جمالية ذهبية، عليك اتباعها دومًا للمحافظة على جمال ونضارة بشرتك.. تابعيها معنا!

 
صورة توضيحية

- حافظي على إشراقة وجهك وحيويّته من خلال التغذية السليمة! إبتعدي عن الماكولات المضرّة واستبدليها بالخضار والفواكهة والحبوب الكاملة ومصادر البروتين والفيتامينات. وتناولي مأكولات غنية بالفيتامين C وبالمواد المضادة للاكسدة، لأنها تحافظ على شباب البشرة.

- من أكثر العوامل التي تضرّ البشرة وتؤدّي الى شحوبها وظهور التجاعيد هو التدخين، لذلك ابتعدي قدر الامكان عن التدخين لانّه يذوّب الكولاجين والايلاستين في وجهك.

-إحمي بشرتك من أشعة الشمس عبر تطبيق كريم الحماية يوميا. لأنّة اشعة وحرارة الشمس المرتفعة تؤذي البشرة وتؤدي الى ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، بالاضافة الى مخاطر صحية أخرى ومنها سرطان الجلد.

- ينصح خبراء الجمال والعناية بالبشرة المرأة باتباع روتين جمالي يومي يقتضي بتنظيف بشرتها يومياً بالمياه وغسول الوجه، وترطيبها بالمستحضرات والكريمات التي تحتوي على الفيتامينات التي تعيد الحيوية الى الوجه. 

- واظبي على ممارسة الرياضة والتنفّس بشكل صحيح وجيّد يوميًا، حيث أثبتت الدراسات انّ الأمرين يفيدان البشرة ويعززان نضارتها وإشراقتها. كما أنّ الرياضة تساهم في تحريري الجسم من السموم وتوازن بين معدلات الاوكسجين وثاني أكسيد الكربون.

مقالات متعلقة