الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

النادي الرياضي دبورية يدعم حلقاته بعدد من اللاعبين المجربين

حجاج رحال -
نُشر: 05/10/16 07:54,  حُتلن: 14:11

نضم قلب الدفاع رامي سرحان، ابن يافة الناصرة، الى قائمة الغائبين عن تشكيلة الفريق، حيث اجتاز عملية جراحية في الحنك لإصابته ضد شباب طرعان، وسيغيب ثلاثة أسابيع إضافية عن الملاعب

إنضم لاعب خط الوسط كرم عبد الله، ابن يافة الناصرة، الى صفوف النادي الرياضي دبورية. ولعب كرم عبد الله في الموسم الماضي مع فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، وأيضا اللاعب الروسي فلاديمير الذي سبق له اللعب مع آسي جلبواع وهبوعيل بيسان. وتم تحرير صالح محاجنة ومحمد بديع.


من اليمين: سليم عزايزة وكرم عبدالله

وفي الفريق أثنوا على دور اللاعب المحلي معاذ عزايزة خلال الفوز على مكابي أم الفحم، اذ كانت باكورة مبارياته هذا الموسم. ويستعد الفريق الدبوري للقاء فريق هبوعيل زلفة، صباح السبت على ملعب اكسال ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وإنضم قلب الدفاع رامي سرحان، ابن يافة الناصرة، الى قائمة الغائبين عن تشكيلة الفريق، حيث اجتاز عملية جراحية في الحنك لإصابته ضد شباب طرعان، وسيغيب ثلاثة أسابيع إضافية عن الملاعب. وأعيد اللاعب محمد عزايزة الى صفوف الفريق الدبوري. وقال رئيس الإدارة سليم عزايزة أنه كانت جلسة عمل مع رئيس المجلس وبحضور مدير قسم الرياضة محمد أنيس يوسف ومدرب الفريق معاد نصر الدين، للتباحث في شؤون الفريق المهنية والمالية. وتابع أن الفريق يفتش عن لاعبي خط وسط للمنافسة في قمة اللائحة.

مقالات متعلقة