الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

لجنة أولياء الأمور في وادي سلامة: نعلن الإضراب المفتوح حتى إشعار آخر

محاسن ناصر -
نُشر: 04/10/16 21:43,  حُتلن: 10:46

عشرات الأهالي تجمهروا صباح اليوم الثلاثاء أمام المدرسة معترضين على حضور مديرها. وتم إستدعاء الشرطة التي قامت بإخراج المدير من بناية المدرسة ومنعت الأهالي من دخولها 

عقدت لجنة أولياء الأمور في احدى مدارس وادي سلامة إجتماعًا طارئا بحضور وجهاء من البلدة في أعقاب الأحداث الأخيرة التي عصفت بالمدرسة وفي أعقاب "نشر صور غير اخلاقية تتعلق بمدير المدرسة على شبكات التواصل الإجتماعي حيث يتم التحقيق فيما اذا كانت مزيفة وتم تركيبها بواسطة برنامج متطور لاعداد الصور".


صور من خارج المدرسة 

هذا، وقد "تم الإعلان عن إضراب عام وشامل حتى إشعار آخر وحتى فحص الأمور ومعرفة حقيقة إنتشار هذه الصور ومعرفة مصدرها ومن قام بنشرها"،  كما قال رئيس لجنة أولياء الأمور ناصر سواعد. تجدر الإشارة الى أن هذه القضية يتم التحقيق فيها من قبل الشرطة ووزارة المعارف ومازالت تحت مظلة الشكوك مع العلم أنه في السابق حدث وأن إنتشرت الكثير من الصور غير الأخلاقية المزورة بفعل برنامج لتصميم الصور وهو متطور للغاية يجعل من الصورة حقيقية. 

الجدير ذكره أن عشرات الأهالي تجمهروا صباح الثلاثاء أمام المدرسة معترضين على حضور المدير. وتم إستدعاء الشرطة التي قامت بإخراجه من بناية المدرسة ومنعت الأهالي من دخولها.

عطيلة: المدير قدم شكوى للشرطة
وقال كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي إن "المدير في وادي سلامة قدم شكوى في الشرطة بسبب نشر الصور حيث باشرت الشرطة بتحقيقاتها كما ويتم معالجة القضية في وازرة التربية والتعليم"، وفقا لأقوالها.

الشرطة: لا نخوض بالتفاصيل
وفي حديث مع لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة قالت: "تم الاثنين تقديم شكوى في الموضوع وفي طبيعة الحال لا نوايا عندنا بالخوض في أي من تفاصيل التحقيقات الجارية وبهذا لا أنفي ولا أؤكد صحة أي وارد آخر"، وفقا لأقوالها.

لاحقًا، أكدت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة أنّ: "الموضوع معروف لدى الشرطة، الا أنّه وبطبيعة الحال ليس من نهجنا التناول والتداول والخوض في تحقيقات خاصة ما زالت جارية، ولا حتى تثبيث وجودها، وبهذا ايضا انا لا أؤكد ولا أنفي وجود تحقيقات ما، في مثل هذه او غيرها"، كما قالت.

مقالات متعلقة