معلومات الابراج

الفلك والأبراج: هؤولاء هنّ النساء الاكثر جاذبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هؤولاء هنّ النساء الاكثر جاذبية..بينهن السرطان والثور

الثور إمرأة أنيقة ومتألقة على الدوام، وهو أكثر ما يجذب انتباه الرجل اليها


برج السرطان
مولودة هذا البرج هي صاحبة المركز الاول على صعيد الابراج الأكثر جاذبية. فهي تستطيع ان تجمع بين الحب والمشاعر والاهتمام والقوة والقدرة على التحمل، وهذه الصفات تجعلها من أبرز النساء الجذابات في نظر الرجال.
برج الثور
هي إمرأة أنيقة ومتألقة على الدوام، وهو أكثر ما يجذب انتباه الرجل اليها، فيراها من أجمل النساء على الارض. أنثى الثور هي من أبرز النساء وأكثرهن جاذبية، خصوصًا أنها تتمتع بطابع مرح وودودة في التعامل مع الآخرين.


صورة توضيحية

برج الأسد
أنثى الأسد تجذب الانظار اليها بشكل كبير بفضل صفاتها رائعة، فهي قادرة على تولي زمام الأمور والسيطرة على تصرفاتها والتحكم بقراراتها، إلى جانب شخصيتها القوية، وهذه الصفات تبعث على الراحة في نفس الرجل الذي يراها قوية وجميلة في نفس الوقت.

برج القوس
من أبرز النساء الجاذّبات بين الابراج، فهي تتمتع بشخصية قريبة من الآخرين، فلا تتعامل معهم بفوقية أو تعجرف، وهذا ما يدفع الشريك الى التقرب منها خصوصاً وانها بتواضعها هذا تقدم له الاهتمام الذي يحتاجه.

برج الدلو
تتمتع أنثى الدلو بذكاء خارق يساعدها على ابتكار اجواء تثير اهتمام الرجل في كل لحظة، وهذه الصفات تساعدها على التمتع بجاذبية كبرى لدى الرجال. كما وأنها تقدم للشريك الدعم والسند في كل الظروف والاحوال التي يمر بها.

كلمات دلالية