الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

للرجال: 5 تمارين بسيطة تخلصكم من الكرش

كل العرب
نُشر: 04/10/16 17:51,  حُتلن: 12:09

تمارين سبايدر مان

تبدأ باستقامة كاملة للجسم ثم تجلب الركبة اليمنى إلى الأمام، نحو الكوع الأيمن ثم التكرار مع التناوب مع وضع الركبة اليسرى، نحو الكوع الأيسر، بتكرار يصل 10 مرات

هل تريد التخلص من الكرش بأسهل التمارين وأيسرها دون الذهاب الى صالة الألعاب الرياضية؟ نقدم لك عزيزي الشاب عبر موقع العرب المقال التالي الذي يعرض لك مجموعة من التمارين التي يمكن من خلالها التخلص من الكرش، تابع..


صورة توضيحية 

تمارين سبايدر مان
تبدأ باستقامة كاملة للجسم، ثم تجلب الركبة اليمنى إلى الأمام، نحو الكوع الأيمن، ثم التكرار مع التناوب مع وضع الركبة اليسرى، نحو الكوع الأيسر، بتكرار يصل 10 مرات.

تمارين الدوران مع الكابل
تقف بالكابل بكلتا اليدين من الأمام على ارتفاع الكتف مع الحفاظ على ثبات الذراعين، والتكرار بين اليمين واليسار مع الجزء العلوي للجسم، ثم العودة للمركز بتكرار 10 مرات، وهو تمرين يستهدف العضلات الخلفية، ما يجعل التمرين مفيد بشكل أكبر.

تمارين الدراجة
تستلقى على الظهر مع وضع يديك خلف رأسك، على أن يكون الساقين بزاوية 90 درجة، مع جلب الكوع الأيمن نحو الركبة اليسرى ثم الكوع الأيسر نحو الركبة اليمنى، وهو تمرين يستهدف جميع المناطق الرئيسية في الجسم.

تمارين كروس
في هذا التمرين يستلقى الظهر مع الذراعين والساقين، مع حفظ الذراعين والساقين على التوالي، وجعل يدك اليمنى نحو القدم اليسرى، ثم يدك اليسى نحو القدم اليمنى، مع رفع الرأس والعنف والكتفين بعيدا عن الأرض، على أن يكون تلك الحركات تكرار واحد، مع تكرار التمرين 10 مرات.

تمارين الكرة السويسرية
تحفظ ظهرك مستقيما، مع الاستناد بالذراع على الكرة، وبالركبتين على الأرض، ثم الضغط على الكرة الطبية مع التكرار أكثر من مرة لتصل إلى 10 مرات.

مقالات متعلقة