الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

للرجل: 5 قواعد مهمة وأساسية لتبدو أنيقا!

كل العرب
نُشر: 04/10/16 17:41,  حُتلن: 15:20

يهمل معظم الرجال نوعية أو شكل البنطلون الذي يرتديه، إلا أنه ينبغي الالتزام ببعض الإرشادات المهمة أثناء ارتدائه، فمثلاً يجب أن تكون كسرة البنطلون في المنتصف، وأن يصل للحذاء بشكل طبيعي بمعنى ألا يكون قصير أو طويل

هل تعلم يا عزيزي الشاب أنّ اناقتك جزء لا يتجزأ من شخصيتك؟ لا بل ولها عامل في إنجذاب المرأة إليك أيضًا!! وهنا عبر موقع العرب.كوم سنقدم لك مجموعة قواعد مهمة لتبدو انيقًا.. تابع ..


صورة توضيحية 

ياقة القميص
ينصح خبراء الموضة بتحديد المقاس الصحيح لياقة القميص من خلال لف شريط القياس حول الرقبة، بحيث يكون هناك مسافة إصبع بين ياقة القميص والمنطقة عند منتصف الرقبة أو ما تعرف بـ “تفاحة آدم".

البدلة
تعد البدلة من أفضل الملابس في الموضة الرجالية والأكثر أناقة، فهي لا تصبح قديمة أبدًا وتتجدد تصاميمها طوال الوقت. وحتى تحظى بالمظهر المطلوب، يجب أن تتبع عدة نصائح، فمثلاً عند ارتداء البدلة المكونة من 3 قطع، يجب الحرص على أن يكون مقاس "السديري" مناسب، وضيق عند الخصر حتى يعطيك الطلة المطلوبة.

البنطلون
يهمل معظم الرجال نوعية أو شكل البنطلون الذي يرتديه، إلا أنه ينبغي الالتزام ببعض الإرشادات المهمة أثناء ارتدائه، فمثلاً يجب أن تكون كسرة البنطلون في المنتصف، وأن يصل للحذاء بشكل طبيعي بمعنى ألا يكون قصير أو طويل.

الجوارب البيضاء
يجب ألا ترتدي أبداً الجوارب البيضاء، وخاصة مع البنطلونات القماش أو مع الملابس الكلاسيكية.

تناسق الألوان
من الأخطاء الشائعة عند الكثير من الرجال هو لبس البنطلون الأزرق أو الأزرق الغامق أو الكحلي مع حذاء أسود، مع العلم أن هذان اللونان لا يتناسقان أبداً مع بعضهما البعض. يُفضل استبدل الحذاء الأسود بحذاء بني، وكذلك بالنسبة للحزام عليك أن تلبس حزاماً بنياً مع البنطلون الأزرق.
 

مقالات متعلقة