فنانين

ليدي- قنبورة: الافلام التي تعبر عن جيلنا قليلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- شادن قنبورة: قليلة هي الافلام الفلسطينية التي تعبر عن جيلنا

ليدي- يعرض في 19.10 بإطار مهرجان حيفا السينمائي فيلم بر بحر للمخرجة ميسلون حمود. الممثلة الحيفاوية شادن قنبورة تشارك في بطولة الفيلم امام منى حوا وسنا جمالية، وبمشاركة سهيل حداد، هنري اندراوس، سمر قبطي، محمود شلبي، ايمن ضو وخولة حاج دبسي

عبرت شادن عن سعادتها بالمشاركة بال فيلم الذي يعبر عن جيل كامل كما قالت، وسرورها بفوز الفيلم بعدة جوائز


يعرض في 19.10 بإطار مهرجان حيفا السينمائي فيلم "بر بحر" للمخرجة ميسلون حمود. الممثلة الحيفاوية شادن قنبورة تشارك في بطولة الفيلم امام منى حوا وسنا جمالية، وبمشاركة سهيل حداد، هنري اندراوس، سمر قبطي، محمود شلبي، ايمن ضو وخولة حاج دبسي واخرين.

 في حوارها مع الزميل شادي بلان تكشف تفاصيل دورها فهي تجسد دور "نور" (24 سنة) تعيش في تل أبيب، بعيداً عن أهلها. وعبرت شادن عن سعادتها بالمشاركة بالفيلم الذي يعبر عن جيل كامل كما قالت، وسرورها بفوز الفيلم بعدة جوائز، ومنها ثلاث جوائز في مهرجان سان سبستيان ألاسباني حيث حصل الفيلم على جائزة لجنة تحكيم "أوترا ميرادا"، أي نظرة أخرى، التي تقدّمها التلفزة الإسبانية. كما فاز بجائزة إيروسكي للشباب، وتمنح لأفضل مخرج جديد، ثم لقب سيباستيان. نشير الى ان الفيلم فاز ايضا الشهر الماضي بجائزة أفضل فيلم أسيوي في مهرجان تورنتو في كندا . شادن تحدثت ايضا عن تجربتها في فيلم "عاصفة رملية" امام ربى بلال-عصفور ولميس عمار وأعمالها المسرحية في مسرح "خشبة".

كلمات دلالية
إليكم قائمة بعدد الإصابات بالكورونا بالبلدات العربية