شباب وصبايا

كيف تعالجين تساقط الشعر داخل المنزل؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تعالجين تساقط الشعر داخل المنزل؟

تشتكي الكثير من النساء من تساقط الشعر بشكل كبير للغاية في عدة فترات في السنة والسبب في ذلك يعود إلى التغيرات الجوية بالذات عند تقلّب الفصول، والتي تترك أثرًا سلبيا في الشعر. ولكن هناك أسباب كثيرة أخرى أدت إلى تساقط الشعر ومنها قلة التغذية

الصبار الطبيعي، والذي يحتوي على مادذة لزجة تستعمل في الكثير من المستحضرات التجميلية العالمية


تشتكي الكثير من النساء من تساقط الشعر بشكل كبير للغاية في عدة فترات في السنة والسبب في ذلك يعود إلى التغيرات الجوية بالذات عند تقلّب الفصول، والتي تترك أثرًا سلبيا في الشعر. ولكن هناك أسباب كثيرة أخرى أدت إلى تساقط الشعر ومنها قلة التغذية الصحية السليمة والاعتماد في الغذاء على أنواع الطعام السريع والجاهز التي لا تحوي قيمة غذائية للجسم مما يسبب في قلة المواد المغذية التي يحتاجها الشعر وحدوث أمراض مختلفة في الشعر مثل تساقط الشعر وضعفه.


صورة توضيحيّة
هنالك عدة وصفات تعيد الحيوية والنشاط إلى الشعر، وإضفاء لمعة طبيعية وجميلة على الشعر، منها زيت جوز الهند، والذي يعمل على تنعيم الشعرة من الجذور، يمكن استخدام البصل والثوم أيضًا في محاربة التساقط، من خلال عصر البصل والثوم ووضع الخليط على الشعر لمدة 40 دقيقة على الأقل.
البيض ايضًا يساعد الشعر في إستعادة حيوية وصحة الشعر، بالإضافة إلى الصبار الطبيعي، والذي يحتوي على مادذة لزجة تستعمل في الكثير من المستحضرات التجميلية العالمية وهي غنية بالمواد والفيتامينات المفيدة جدًّا للشعر وكذلك لبشرة الجسم.

كلمات دلالية
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات