الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

صحيفة كتالونية: نيمار يصف حكم مباراة جلادباخ بالحمار ويتلقى بطاقة صفراء ثانية

كل العرب
نُشر: 30/09/16 10:25,  حُتلن: 16:00

صحيفة سبورت الكتالونية: 

نيمار حصل على البطاقة الصفراء بعد إقدامه على إهانة الحكم السلوفيني دامير سكومينا خلال المباراة

هذه البطاقة الصفراء تعتبر الثانية التى يحصل عليها نيمار هذا الموسم بعد الأولى التي حصل عليها في مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني 

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن سبب حصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، على البطاقة الصفراء خلال مباراة فريقه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التي أقيمت على ملعب الأخير "بروسيا بارك"، يوم الأربعاء، وإنتهت بفوز البارسا (2-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


نيمار دا سيلفا

وقالت الصحيفة الكتالونية إنّ نيمار حصل على البطاقة الصفراء بعد إقدامه على إهانة الحكم السلوفيني دامير سكومينا خلال المباراة، حيث إعترض نيمار على قرار خاطئ احتسبه الحكم السلوفيني لصالح بوروسيا مونشنجلادياخ، حيث قال له نيمار: "بالتأكيد، بالتأكيد، إذهب وإفعل مثل الحمار".

هذا، وأشارت الصحيفة الى أنّ العلاقة بين الحكم السلوفيني ونيمار كانت متوترة طوال وقت المباراة، حيث كان نيمار مستاء من تغاضي الحكم عن التداخلات العنيفة التي إرتكبها مدافعو جلادباخ ضده طوال المباراة.

جدير بالذكر أنّ هذه البطاقة الصفراء تعتبر الثانية التى يحصل عليها نيمار هذا الموسم بعد الأولى التي حصل عليها في مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني بسبب إحتجاجه أيضًا على قرارات الحكم.

مقالات متعلقة

Got