جامعات / مدارسStudents

دبورية: إيناس مصالحة رئيسة مجلس الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دبورية: فوز الطالبة إيناس مصالحة برئاسة مجلس طلاب إبن خلدون

تم تتويج الطالبة ايناس مصالحة رئيسة لمجلس الطلاب، والطالبة عائشة ابو سبيه نائبا، والطالب خالد مصالحة بوظيفة سكرتير أول لمجلس الطلاب


وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة ابن خلدون في دبورية، جاء فيه: "بأجواء من الديمقراطية والتآخي، نظمت مدرسة ابن خلدون في دبورية، يوم الخميس، "يوما ديمقراطيا" لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب في المدرسة. وقد تميز هذا اليوم بروح التعاون والمنافسة والمحبة".


صور خلال ال انتخابات

وتابع البيان: "تنافس على الرئاسة أربعة طلاب: إيناس مصالحة - السادس "أ"، وخالد مصالحة - السادس "ب"، وعائشة ابو سبيه السادس "ج"، وميرال مصالحة- الخامس "أ". وقبيل الانتخابات قام المرشحون بالدعايات الانتخابية والمناظرات الصباحية بين المرشحين، كما وقام كل مرشح بإلقاء كلمته في طابور الصباح أمام كل الطلاب من أجل أن يتسنى للطلاب التعرف عليه، وقد شملت الدعاية لافتات لكل مرشح".
وانهى البيان: "وختاما لهذا اليوم الديمقراطي الذي طفت عليه روح التسامح بين المرشحين والطلاب، تم تتويج الطالبة ايناس مصالحة رئيسة لمجلس الطلاب، والطالبة عائشة ابو سبيه نائبا، والطالب خالد مصالحة بوظيفة سكرتير أول لمجلس الطلاب، والطالبة ميرال مصالحة سكرتير. وقد ساد هذا اليوم جو من التآخي والمحبة بين جميع الطلاب. ومن خلال هذه الانتخابات تم تذويت قيمة مفتاح القلب لهذا الشهر "التعاون والمشاركة". كما وتخلل هذا اليوم فعاليات شيقة ومتنوعة هادفة لإثراء الطلاب بمناسبة ذكرى رأس السنة التي عمل على تحضيرها وتمريرها معلمو المواضيع ومربيو الصفوف. وقد أشرف على هذا اليوم مدير المدرسة المربي أمجد دراوشة، ومركزة التربية الاجتماعية منتهى أطرش، ومعلمو المدرسة ولجنة المعلمين التي تم تعيينها للمساعدة في الانتخابات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دبورية