الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مجد الكروم: طلاب ثانوية الشاغور يزورون مدرسة الحياة للتعليم الخاص

محاسن ناصر -
نُشر: 29/09/16 19:10,  حُتلن: 19:21

أثنت مديرة مدرسة الحياة المربية ميادة أبو رمحين على التعاون المشترك بين ثانوية الشاغور ومدرسة الحياة للتعليم الخاص

المربية خلود خلايلة من ثانوية الشاغور:

هدفنا الأول والأخير من هذا المشروع هو تذويت قيمة تقبل الآخر

المشروع سيحوي عدة لقاءات منها فعاليات لا منهجية مشتركة ومنها جولات ميدانية وترفيهية على مدار السنة الدراسية الحالية

ضمن موضوع التداخل الإجتماعي والساعات التي يجب على كل طالب ثانوي أن يقوم بالتطوع فيها في مؤسسة معينة أو مشروع معين، إختار طلاب صف العاشر ومن ثانوية الشاغور مع المربية خلود خلايلة وطلاب الحادي عشر ومع المربية سهى فرحات تنفيذ ساعات التداخل الإجتماعي مع طلاب مدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم.


خلال الزيارة 

وبعد التنسيق مع مديرة مدرسة الحياة المربية ميادة أبو رمحين جاء اللقاء الأول اليوم الخميس بمشاركة الاستاذ نزيه شعبان مركز التداخل الإجتماعي في مدرسة الشاغور والاستاذ حسان سلام إذ قام طلاب ثانوية الشاغور بزيارة لمدرسة الحياة للقاء تعارف بين الطلاب وطاقم مدرسة الحياة للتعليم الخاص.

اللقاء جدًا مؤثر، حيث استقبل طلاب مدرسة الحياة طلاب الشاغور الثانوية، تحدثوا عن تجربتهم مع طواقم مدرسة الحياة ودعم الطاقم لهم في شتى المجالات.
وفي حديث مع المربية خلود خلايلة من ثانوية الشاغور قالت: "هدفنا الأول والأخير من هذا المشروع هو تذويت قيمة تقبل الآخر. المشروع سيحوي عدة لقاءات منها فعاليات لا منهجية مشتركة ومنها جولات ميدانية وترفيهية على مدار السنة الدراسية الحالية".

هذا، وبدورها أثنت مديرة مدرسة الحياة المربية ميادة أبو رمحين على التعاون المشترك بين ثانوية الشاغور ومدرسة الحياة للتعليم الخاص وأكدت أن مثل هذا التعاون يصب بمصلحة الطرفيين، وشكرت بدورها القائمين على مشروع التداخل الإجتماعي في ثانوية الشاغور.

مقالات متعلقة