الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

فوز هـ.أم الفحم على زلفة ضمن كأس الدولة بعد مباراة مثيرة

حجاج رحال -
نُشر: 27/09/16 20:02,  حُتلن: 21:52

استغل المهاجم الكسلاوي المجرب بلال حبشي خطأ فادحا في دفاع الفحماويين بعد ربع ساعة ليزج الكرة عن قرب الى عمق الشباك معلنا تفوق زلفة

تعليمات المدرب هشام الزعبي ومساعده محمد عباس في إستراحة ما بين الشوطين قد عادت بفائدة على اللاعبين الفحماويين

تأهل فريق هبوعيل أم الفحم الى المرحلة النهائية ضمن مسابقة كأس الدولة لفرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد فوزه على فريق هبوعيل زلفة (3-2) بركلات الجزاء الترجيحية، علما أن الوقتان الأصلي والاضافي انتهيا بالتعادل بهدفين لكل طرف.


خلال المباراة 

وتابع أحداث المباراة 500 متفرج على استاد السلام في أم افحم، وجاءت أحداثها مثيرة وشيقة منذ الدقيقة الأولى، حيث تبادل الطرفان الهجمات بغية حسم اللقاء.

واستغل المهاجم الكسلاوي المجرب بلال حبشي خطأ فادحا في دفاع الفحماويين بعد ربع ساعة ليزج الكرة عن قرب الى عمق الشباك معلنا تفوق زلفة، حيث قدم تلامذة المدرب نبيل أمارة مستوى جيدا في هذا الشوط ترجموه الى تفوق بهدف، ولو أحسن اللاعبون استغلال الفرص أكثر لأنهوه بتفوق بنتيجة أعلى.
ويبدو أن تعليمات المدرب هشام الزعبي ومساعده محمد عباس في إستراحة ما بين الشوطين قد عادت بفائدة على اللاعبين الفحماويين، حيث إفتتحوا الشوط الثاني بهجوم عاصف أثمر عن هدف تعادل من قدم البديل هيثم محاجنة في الدقيقة الخمسين. وحتى نهاية الوقت الأصلي لم تسجل أهداف اضافية، رغم محاولات كثيرة من لاعبي الفريقين.

وبعد مرور دقيقتين على بداية الشوط الإضافي الأول إستطاع المهاجم البديل أحمد دراوشة إحراز هدف التقدم لزلفة. وحاول الفحماويون إدراك التعادل لكن دون جدوى وسط تألق الحارس معاذ موسى، إلا أن الحظ لم يحالفه في الوقت بدل الضائع، إذ أضاف الحكم ثماني دقائق وسط اعترضات زلفة، ففي آخر محاولة نجح قلب الدفاع معين نجار بتسجيل هدف التعادل بعد دربكة داخل صندوق الجزاء. واحتكم الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية، وفيها أثبت الحارس النصراوي ابراهيم نجم علو كعبه بتصديه لركلتي ترجيح مانحا الفحماويين الفوز. وقد سجل للفحماويين: ميزر زعبي ومحمد عوضي وسلطان زعبي، بينما أهدر اسلام مواسي ومحمد جبارين. وسجل لزلفة: عزرا دستا ومجد عبده، بينما أهدر نير فانا وعدي محاميد وابراهيم مواسي.

مقالات متعلقة