رياضة وشبابSports

الليلة: ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند وليستر أمام بورتو في دوري الأبطال

تمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق نتيجة إيجابية في أولي مباريات الفريق بدور المجموعات وحصد النقاط الثلاثة وتصدر المجموعة G

يحتل فريق بورتو المركز الثالث علي لائحة المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع نظيره فريق كوبنهاجن الهولندي

نادي ريال مدريد قد إستقبل أخبار سارة بعد عودة المدافع بيبي إلى الفريق للتدريبات وذلك وسط الإستعداد للمقابل المرتقبة أمام بو روسيا دورتموند الألماني


يلتقي مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة 21:45 فريق ريال مدريد مع غريمه بروسيا دورتموند على أرض ملعب سيغنال ايدونا بارك، وذلك ضمن دوري أبطال أوروبا. 

لاعبا ريال مدريد جاريث بيل وكريم بنزيما

ويتطلع المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بالوصول بالفريق إلى صدارة المجموعة F وذلك في منافسة قوية مع بروسيا دورتموند والذي يتصدر المجموعة حاليًا برصيد 3 نقاط، بينما يمتلك النادي الملكي المركز الثاني برصيد 3 نقاط إلا أن نادي بروسيا يمتلك أفضلية الأهداف.

علمًا أنّ نادي ريال مدريد قد إستقبل أخبار سارة بعد عودة المدافع بيبي إلى الفريق للتدريبات وذلك وسط الإستعداد للمقابل المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يتطلع النادي الملكي إلى الحصول على النقاط في وسط عقر الألمان، وكان الريال أدى مران وسط غياب مارسيلو وكاسيميرو وذلك بسبب الإصابة، وجاءت عودة بيبي بعد المعاناة من متاعب بدنية ظهرت في آخر لقائين للنادي في الدوري الممتاز.

كذلك تم اختيار الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج من أجل مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند والذي يعتبر حكمًا دوليًا منذ عام 2006، وتوقعت الجماهير أن تنتهي نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف للمنافس، إلا أن التكهن بنتيجة المباراة يعتبر مستحيلاً وذلك بسبب المنافسة الصعب للريال الأسباني أمام نادي بروسيا الألماني.

ليستر سيتي ضد بورتو
كما ويلتقي مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة 21:45 ليستر سيتي أمام بورتو ضمن الدور الثاني من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام، الجدير بالذكر أن فريق ليستر سيتي يتأهل لدور المجموعات بعد أن تمكن من تحقيق لقب الدوري الانجليزي لأول مرة بتاريخه، وستنطلق المباراة من أرضية ملعب ووكرز ستديوم الخاص بالفريق الانجليزي في إطار مباراة الذهاب بين الفريقين وتنطلق المباراة بقيادة الحكم الدولي التركي شاكيري.

هذا، وتمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق نتيجة إيجابية في أولي مباريات الفريق بدور المجموعات وحصد النقاط الثلاثة وتصدر المجموعة G، حيث تمكن في المباراة الأولي من هزيمة فريق كلوب بروج بنفس المجموعة بنتيجة ثلاثة أهداف، وتتضمن المجموعة السابعة كلا من ليستر سيتي الانجليزي وفريق كلوب بروج البلجيكي وكوبنهاجن الهولندي وبورتو البرتغالي. ويحتل فريق بورتو المركز الثالث علي لائحة المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع نظيره فريق كوبنهاجن الهولندي، حيث يسعى فريق بورتو بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره ليستر سيتي واعتلاء صدارة المجموعة السابعة.


لاعب بروسيا دورتموند ماريو غوتزة


لاعب ليستر سيتي داني درينكووتر

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال مدريد بورتو