رياضة وشبابSports

اليوم: البايرن ضد هامبورج ويوفنتوس أمام باليرمو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليوم: البايرن ضد هامبورج ويوفنتوس أمام باليرمو وآرسنال يواجه تشلسي

تبدو حظوظ بايرن ميونيخ الأوفر حظا حيث لم يتذوق البافاري طعم الهزيمة أمام هامبورج منذ 7 سنوات
يوفنتوس يبدو في مهمة سهلة أمام باليرمو في المباراة التي ستقام الساعة 19:00 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الايطالي


يواجه نادي بايرن ميونيخ الالماني عند الساعة 16:30 نادي هامبورج على ملعب آيمتيش أرينا في اطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني البوندزليجا، علما أنه يتصدر ترتيب الدورة بمجموع 12 نقطة إثر 4 انتصارات متتالية. ويحتل هامبورج المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة. ووفقا للإحصائيات تبدو حظوظ بايرن ميونيخ الأوفر حظا حيث لم يتذوق البافاري طعم الهزيمة أمام هامبورج منذ 7 سنوات، ويسعى بايرن ميونيخ لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية أمام هامبورج، لا سيما وأن الفريق البافاري لم يخسر في آخر 20 مباراة.


جانب من لاعبي البايرن 

وإلى الدوري الايطالي، يبدو يوفنتوس في مهمة سهلة أمام باليرمو في المباراة التي ستقام الساعة 19:00 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الايطالي. وطالب ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس لاعبيه باحكام قبضتهم على خصومهم. واستغل يوفنتوس حامل اللقب تعادل غريمه نابولي من دون اهداف على ارض جنوى، ليستعيد الصدارة بفارق نقطة عنه وذلك بفوزه الكبير على ضيفه كالياري 4-صفر. لكن الخسارة امام انتر 1-2 على ملعب سان سيرو قبل اسبوع تركت طعما مريرا لدى السيدة العجوز الباحثة عن مزيد من الثبات مطلع الموسم.
واما الدوري الانجليزي فيشهد العديد من المباريات وأهمها مواجهة ارسنال – تشلسي الساعة 19:30 على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. ويأمل أرسين فينجر في الاحتفال بمرور 20 عاما على توليه قيادة أرسنال بالفوز على الجار اللندني تشيلسي، ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على تشيلسي صاحب المركز الخامس.

كلمات دلالية