الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

صفعة موجعة لإتحاد أبناء مجد الكروم على يد أبناء بلدي كابول

محاسن ناصر -
نُشر: 23/09/16 23:20,  حُتلن: 23:25

الفريق الكابولي كان أفضل على ارض الملعب طيلة وقت المباراة في ظل غياب معظم لاعبي الفريق المجدلاوي الذين أدوا مباراة ضعيفة جدًا

حقق فريق أبناء بلدي كابول فوزًا بيتيًا على إتحاد أبناء مجد الكروم في بداية مباريات دوري الدرجة الثانية بالنتيجة 1-0 من هدف للمهاجم عمر طويل جاء في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.


صور خلال المباراة

الفريق الكابولي كان أفضل على ارض الملعب طيلة وقت المباراة في ظل غياب معظم لاعبي الفريق المجدلاوي الذين أدوا مباراة ضعيفة جدًا ولم يخطروا مرمى كابول طيلة الـ90 دقيقة. الهدف الوحيد في المباراة جاء في الدقيقة الـ90 حين استغل المهاجم همر طويل سوء تفاهم بين الحارس رباح رباح واللاعب يوسف ادريس ليدحرج الكرة الى الشباك المجدلاوية.

وقبل ذلك ( دقيقة 82) أهدر اللاعب امير عليصات ضربة جزاء لفريقه بعد ان افلح الحارس رباح رباح بصدها. هذا الاداء للفريق المجدلاوي لا يقودهم الى شيء، ولربما الفوز الكابولي يعتبر مفاجئة للبعض، لكن ليس لمن شاهد المباراة وعلى الفريق المجدلاوي استخلاص العبر من هذه الخسارة، وتلقي هذه الصفعة في بداية الموسم افضل بكثير من تلقيها في نهايته، ولربما تعيد الفريق المجدلاوي الى المسار من جديد، لكن هذا لا يقلل من الفوز الكابولي الذي ستكون له كلمة هذا الموسم في الدرجة الثانية.

مقالات متعلقة