الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

الاتحاد الأرجنتيني يعلن عن غياب ميسي أمام البيرو والباراجواي

كل العرب
نُشر: 23/09/16 12:49,  حُتلن: 18:25

الاتحاد الأرجنتيني في بيانه:

تم اتخاذ القرار بناءً على التقارير الطبية التي أرسلها نادي برشلونة والمحادثات التي جمعتنا بالقائمين على الاتحاد الأرجنتيني

استبعد إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أمس الخميس قائد المنتخب ليونيل ميسي من مواجهتيه المقبلتين أمام بيرو وباراجواي، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 تشرين أول المقبل على الترتيب، وذلك بداعي الإصابة.


ليونيل ميسي

وأفاد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان حصلت إفيK على نسخة منه أن "ميسي لن يتواجد أمام بيرو وباراجواي للإصابة. وقرر المدير الفني للمنتخب، إدجاردو باوزا، إلى جانب الطاقم الطبي استبعاد اللاعب بعد إصابته العضلية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء".

وكان "البرغوث" قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة لساقه اليمنى الأربعاء الماضي خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من الليجا، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع وفقا لتأكيدات النادي الكتالوني في البيان الذي أصدره.

وشدد الاتحاد في البيان: "تم اتخاذ القرار بناءً على التقارير الطبية التي أرسلها نادي برشلونة والمحادثات التي جمعتنا بالقائمين على الاتحاد الأرجنتيني".

وكان باوزا قد وجه انتقادا كبيرا للنادي الكتالوني مساء الخميس في تصريحات تلفزيونية متهما مسؤوليه بعدم الاهتمام كثيرا بالحالة الصحية للنجم الأرجنتيني. وقال في هذا الصدد: "برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقة هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب".

وستحل الأرجنتين ضيفه على بيرو يوم 6 من الشهر المقبل في العاصمة ليما قبل أن تستضيف باراجواي بعدها بخمسة أيام بمدينة كوردوبا وذلك في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات. ويحتل "التانغو" المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف خلف البرازيل ونقطة من المتصدر المنتخب الأوروجوائي.

مقالات متعلقة

Got