الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

حواء: 5 شخصيات احرصي على وجودها في حياتك

كل العرب
نُشر: 23/09/16 12:08,  حُتلن: 14:40

الشخصية المعالجة

كلنا لدينا عقبات، وجميعنا نشعر بالألم أحياناً، والمعالج هو شخص متعاون ويقظ ويهتم دائماً بالأسباب التي تجذبه واحتياجات الآخرين والسعي لتحقيق السلام والصحة لزملائه والمجتمع ككل

الشخصية المحمسة

هي الشخصية التي تؤمن بموهبتك، وتتطلع لرؤية نجاحك بدرجة قد تفوق تطلعك إليه، لذا تشاركك طموحاتك وتساعدك على الوصول إليها وتشجعك دوماً بإخلاص

هناك 5 شخصيات لا بد وأن تحرصي عزيزتي الشابة على مصاحبتها في حياتك، إتبعي معنا عبر موقع العرب.كوم المقال التالي وقيمي علاقاتك المختلفة..


صورة توضيحية 

الشخصية الاستراتيجية
هذه الشخصية هي التي تعرفك جيدا، وتعرف ما تريدين القيام به، ويمكنها إخراج الإجابات التي تضمريها بداخلك.

الشخصية المعالجة
كلنا لدينا عقبات، وجميعنا نشعر بالألم أحياناً، والمعالج هو شخص متعاون ويقظ ويهتم دائماً بالأسباب التي تجذبه واحتياجات الآخرين والسعي لتحقيق السلام والصحة لزملائه والمجتمع ككل.

الشخصية المحمسة
هي الشخصية التي تؤمن بموهبتك، وتتطلع لرؤية نجاحك بدرجة قد تفوق تطلعك إليه، لذا تشاركك طموحاتك وتساعدك على الوصول إليها وتشجعك دوماً بإخلاص.

الشخصية الملهمة
إذا أردت أن تكوني شخصية مميزة، فلابد من وجود شخصية ملهمة في حياتك قد تكون صديقك المقرب أو شقيقك أو حتى حيوانك الأليف، هذه الكائن هو المسؤول عن إمدادك بالطاقة، ويتركك لترسمي خطواتك بعد إلهامك، وقد يكون شخصاً واحداً أو عدة أشخاص.

الحبيب
يحتاج الجميع الحب، وأحياناً قد تكونين أنت أفضل أحبائك، وأحياناً قد يكون أقوى حب هو حب عائلتك لك، وقد يكون حبيبك أيضاً متمثلاً في أحد اصدقائك، وغالباً ما يكون هذا الحبيب هو شريك حياتك، هؤلاء الأشخاص سيمحون آلامك وسيبطلون مخاوفك، وهم ضروريون في حياتك، فاحرصي على وجودهم بها.

مقالات متعلقة