الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

للصبايا: تسريحات شعر ليوم رياضي مفعم بالحيوية

كل العرب
نُشر: 21/09/16 18:10,  حُتلن: 14:36

الكعكة الفوضوية

هي تسريحة بسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت، كل ما عليك فعله هو عمل كعكة فوضوية في الجزء العلوي لشعرك، مع ترك الجزء السفلي منسدلاً كما هو

يقدم موقع العرب.كوم للصبايا تسريحات شعر ملائمة لجو الألعاب الرياضة لإطلالة مرتبة ومتألقة في غاية الأناقة طوال اليوم الرياضي..  


صورة توضيحية 

الكعكة الفوضوية
هي تسريحة بسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت، كل ما عليك فعله هو عمل كعكة فوضوية في الجزء العلوي لشعرك، مع ترك الجزء السفلي منسدلاً كما هو.

ضفيرة ذيل الحصان
قومي بأخذ أجزاء من أحد جانبي شعرك، وقومي بعمل ضفيرة بسيطة، ثم قومي بعمل ذيل حصان بسيط، وإذا كان لديك الكثير من الوقت، يمكنك القيام بإضافة ضفيرتين أو ثلاث ضفائر في مختلف أنحاء شعرك، لتحصلي على نظرة حيوية وجذابة.

ذيل الحصان
إذا كنت تجدين صعوبة في لم شعرك وتريدين الحصول على نظرة مختلفة، فهذه التسريحة هي الأنسب لك، كل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء بالعرض وتوصيلها معاً بثلاث ربطات من الشعر الخاص بك والقريبة من لون ملابسك مع ترك ذيل الحصان في أسفل رأسك.

ذيل الحصان المرفوع
هي من أبسط التسريحات وأفضلها، فكل ما عليك فعله هو القيام بربط ذيل حصان بسيط، ثم رفعه ببنسة شعر إلى الأعلى قليلاً لينسدل شعرك من الخلف .

ذيل حصان أعلى الرأس
إذا كنت في الصيف وتريدين التخلص من حرارة شعرك على ظهرك، قومي بقلب شعرك رأساً على عقب، واجمعي شعرك في مقدمة رأسك قليلاً على شكل ذيل حصان ليكون الشعر منسدلاً من الخلف بطريقة جميلة، ولا تسبب لك مزيداً من الحرارة.

مقالات متعلقة