الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

بلدية الناصرة تستنكر وتشجب الاعتداء على الطبيب في صندوق المرضى العام كلاليت

كل العرب
نُشر: 21/09/16 15:24,  حُتلن: 16:15

أبرز ما جاء في البيان: 

بلدية الناصرة رئيسًا وإدارة وأعضاء يمدون أيديهم مُرحبين في كل خطوة ومسعى من شأنه كبح جماح العنف المستشرس

كفانا ضحايا وكفانا شباب يرحلون في لمح البصر من إعتداء هنا ونزاع هناك

كلنا معًا بلدية ومؤسسات مدنية ورجال دين وشخصيات إجتماعية وكل فرد حر كريم مدعو للمساهمة والمشاركة في السعي الدائم لحماية مجتمعاتنا من هذه الآفات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "تستنكر بلدية الناصرة برئيسها علي سلام وإدارة البلدية أشد الاستنكار الاعتداء الذي تمً على الطبيب في عيادة صندوق المرضى العام كلاليت. هذا الأمر الذي لا يتقبله أي أنسان سوًي وشريف ذلك أن الأطباء الذين يقومون بمهمتهم ورسالتهم الإنسانية هم مصدر فخرٍ واعتزاز وجديرون بالاحترام والإهتمام".


علي سلام

وأضاف البيان: "إن ما حدث مؤخرًا في العيادة من إعتداء على الطبيب وتكسير لواجهات زجاجية في المكان لهوَ حلقة أخرى تضاف إلى مجموعة حلقات متواصلة تنغص علينا حياتنا وتعكر أجواء مدينة تصبو إلى الهدوء والطمأنينة. إن العنف أيٍ كان مصدره غدى وحشًا مفترسًا ينقضُ على مجتمعاتنا مُدمرًا ومخربًا معتديًا على حرمات الناس وسلامتهم وأمنهم وأمانهم. فإذا كان الطبيب غير آمنًا والمعلم مهدد فكيف لهم أن يقوموا بخدمة مجتمعاتهم".

وجاء ايضا في البيان: "إننا في بلدية الناصرة نطالب السلطات المسؤولة أن تأخذ دورها في كبح هذه الظواهر والتصرفات وندعو كافة الناس في مجتمعنا العربي أخذ دورهم في نبذٍ المعتدٍ وتحكيم العقل ذلك أن عاداتنا العربية الأصيلة تدعو إلى إحترام الآخر وتقدير أولئك الذين يقدمون لنا أجل الخدمات الإنسانية. إن بلدية الناصرة رئيسًا وإدارة وأعضاء يمدون أيديهم مُرحبين في كل خطوة ومسعى من شأنه كبح جماح العنف المستشرس. كفانا ضحايا وكفانا شباب يرحلون في لمح البصر من إعتداء هنا ونزاع هناك. كلنا معًا بلدية ومؤسسات مدنية ورجال دين وشخصيات إجتماعية وكل فرد حر كريم مدعو للمساهمة والمشاركة في السعي الدائم لحماية مجتمعاتنا من هذه الآفات" بحسب البيان.

مقالات متعلقة