الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

البرازيلي لوكاس سيلفا يعود للمشاركة في تدريبات ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 20/09/16 10:44,  حُتلن: 14:30

قام سيلفا بنشر صورةٍ له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستاجرام، يُعرب فيها عن سعادته بالانتهاء من البرنامج الإعدادي الموضوع له وحماسته الكبيرة لبدء المشاركة في التدريبات بالمدينة الرياضية 

أعرب لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا عن سعادته الكبيرة بعودته للمشاركة في تدريبات فريقه الاسباني ريال مدريد من جديد. يُذكر أنّ لوكاس كان قد أدنى من الإنتقال الى سبورتينج لشبونة البرتغالي في يوليو الماضي، قبل أن يفشل في إجتياز الفحص الطبي بعدما اكتشف الأطباء معاناته من عدم إنتظام ضربات القلب.


لوكاس سيلفا

وبعدما فشلت الصفقة، قررت إدارة الميرينجي وضع برنامجٍ استشفائيٍ للاعب كروزيرو السابق، يقضي بوضعه تحت الملاحظة الدقيقة لمدة شهرٍ بأكمله في المستشفى للتأكد من عدم حدوث مُضاعفات خطيرة في حالته، ثم خروجه ليقضي شهراً آخراً من التدريبات البدنية المُعدَّة خصيصاً له مع الراحة من المشاركة في تدريبات الفريق الأول داخل أرض الملعب.

ومن جانبه، قام سيلفا بنشر صورةٍ له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستاجرام، يُعرب فيها عن سعادته بالانتهاء من البرنامج الإعدادي الموضوع له وحماسته الكبيرة لبدء المشاركة في التدريبات بالمدينة الرياضية الخاصة بالنادي الملكي "فالديبيباس".

على أي حال، لن يتمكن اللاعب من المشاركة في أي مباراةٍ حتى يناير المقبل، بسبب كونه لاعباً أجنبياً -خارج دول الاتحاد الأوروبي- زائداً عن الحد المسموح به -3 لاعبين لكل فريق- مما سيجبر إدارة ناديه على محاولة إعارته في يناير المقبل أملاً في استعادته لمستواه العالي الذي ظهر عليه في بلاده قبل عامين، والذي دفع إدارة البلانكوس حينها للتعاقد معه.

مقالات متعلقة

Got