الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

نيمار يتعرض لإنتقادات وميسي يُدافع عنه: شخصيته مميزة

كل العرب
نُشر: 20/09/16 10:44,  حُتلن: 20:20

تصريحات ميسي جاءت للدفاع عن نيمار بعد تعرض الأخير لموجة من الإنتقادات عقب المباراة التي جمعت فريقه برشلونة بنظيره ليجانيس لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث اتهمه البعض وعلى رأسهم النجم الدنماركي السابق "مايكيل لاودروب"

صرّح النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي في إطار تقرير نشره زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا عبر موقعه الرسمي للحديث عن مرحلته مع النادي الكتالوني والتي دخلت سنتها الرابعة، حيث قال ميسي: "نيمار تأقلم بسرعة كبيرة مع المجموعة وذلك بفضل شخصيته المميزة. لقد وصل إلى هنا في عمر مبكر جدًا، لكنه شخص بشوش ويحب الحياة كثيرًا ولا أعتقد أنه سيء أبدًا. إنه شخص لا يُصدق".


ميسي ونيمار 

جدير بالذذكر أنّ تصريحات ميسي جاءت للدفاع عن نيمار بعد تعرض الأخير لموجة من الإنتقادات عقب المباراة التي جمعت فريقه برشلونة بنظيره ليجانيس لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث اتهمه البعض وعلى رأسهم النجم الدنماركي السابق "مايكيل لاودروب"، بإستفزاز الخصوم بالمبالغة في المراوغة في مناطق بعيدة عن المرمى.

لكن سرعان ما وجد نيمار من يُدافع عنه، حيث أكال له ليونيل ميسي كلمات المديح أثناء الحديث عنه، مؤكدًا أنه شخص رائع ومليء بالحياة ولا يحب الشر لأي شخص مهما كان، وذلك بعد أن أشاد بقدراته الكروية الكبيرة.

مقالات متعلقة

Got