فنانين

تتويج شمبور ومخولي كملكة وملك جمال العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تتويج ليان شمبور وجوني مخولي ملكة وملك جمال العرب 2016

تولى عرافة الحفل الاعلامي شادي بلان وتخلل حفل التتويج وصلات غنائية للفنان مراد قربي وللفنان فراس سعد امتعوا الجمهور بأدائهم وبحلاوة صوتهم


إحتضنت ليلة الاحد قاعة الداهود في كفرياسيف ، حفل تتويج ملكة جمال العرب (ميس أراب) لعام 2016، وملك جمال العرب 2016، بإشراف وإنتاج المنتج سيلفر حنّا. وفازت الجميلة ليان شمبور (17 سنة) من حيفا بلقب الملكة، بينما حصل جوني مخولي (24 سنة) من كفرياسيف على لقب ملك جمال العرب 2016.


تصوير: يوئيل نويصري
وقد تولى عرافة الحفل الاعلامي شادي بلان وتخلل حفل التتويج وصلات غنائية للفنان مراد قربي وللفنان فراس سعد امتعوا الجمهور بأدائهم وبحلاوة صوتهم. تكوّنت لجنة التحكيم من: المنتج سيلفر حنا، نافا كولاج، مدير كنيون عزرئيلي عكا رفائيل بولنيك، لبيب مخولي، ناهي بشارة، ملكة جمال 2015 مرسيل ابو شقارة، ملك جمال العرب 2015 عبد فرج.
وفازت بلقب الوصيفة الأولى ليندا عبد الله، الوصيفة الثانية نجلاء محتسب، أجمل وجه عليا حجازي، حبيبة الجمهور دعاء غنامة وأجمل عارضة (توب موديل) نولا سمارة من القدس.
أما لقب الوصيف الأوّل فكان من نصيب ينيف سمارة من دالية الكرمل، الوصيف الثاني احمد سريه، أجمل وجه مهند ابو خديجة، محبوب الجمهور جوني مخولي وفاز بلقب التو موديل بهاء ابو الهوى.  وعبّر منتج المسابقة، سيلفر حنّا "عن سعادته الشديدة لنجاح الحفل وقال لموقع العرب: "أقوم بإنتاج هذه المسابقة سنويا، ولكنّ حفل الأمس كان من أنجح الحفلات التي أنتجتها. جمهور حاشد شارك معنا من مختلف القرى والبلدات العربيّة شجع ودعم المشاركين وبالرغم من كل الصعوبات والتعب والإرهاق والمجهود الذي يرافق العمل على انتاج هذه المسابقة، إلا أنني سأستمر في هذا الدرب لكونه مجال عملي، ولإتاحة المجال للآخرين من التقدّم لهذه المسابقة في العام المقبل".
وشكر سيلفر حنّا "كل من عمل في المسابقة وكل من ساندنه ووقف الى جانبه والشركات الراعية للحفل وهي "كنيون عزرئيلي عكا، كلية كرميئيل، ملابس ده فينشي، "فور" مستحضرات تجميل، مجوهرات ناهي بشارة، الكترو سعيد ملحم، قاعات الداهود، صالون سلفير حنا وكلية نافا كولاج لدراسة الماكياج والتجميل واخرين.

 

كلمات دلالية