اسواق العربEconomy

بنك هبوعليم بنشاط تطوعي لعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

موظفو بنك هـﭙـوعليم انطلقوا بنشاط تطوعي تكريمًا لعيد الأضحى المبارك


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بادر موظفو فروع بنك هـﭙـوعليم من الوسط العربي بنشاط تطوعي في مؤسسات للأطفال والمسنين في المدن والقرى العربية في جميع أنحاء البلاد.


ضمن هذا النشاط، قام مدراء وموظفو 25 فرع من كافة أنحاء الوسط العربي بزيارة مؤسسات للأطفال والمسنين، احتفلوا معهم وشاركوهم فرحتهم بالعيد وقاموا بتوزيع حوالي 4000 رزمة من الحلويات بمناسبة العيد.
وفي قلنسوة، قامت مديرة الفرع الجديدة في المدينة، عنات مجدلاوي، بصحبة موظفي الفرع، بنشاط تطوعي قاموا خلاله بزيارة روضات الأطفال المجد والورود، برفقة رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة، وقدموا التهاني للأطفال والمعلمات متمنين لهم عيد سعيد ومبارك ووزعوا رزم الحلويات لهذه المناسبة.
وبعد ذلك، زار الطاقم مركز إيزي شاﭘـيرا في قلنسوة، واجتمعوا مع الأطفال والأولاد من ذوي الاحتياجات الخاصة، احتفلوا معهم بالعيد وشاركوهم فرحته ووزعوا لهم في نهاية اللقاء رزم الحلويات.
مديرة فرع قلنسوة عنات مجدلاوي قالت: كان اللقاء مع الأولاد والأطفال مؤثر جدًا ومثير للغاية، أنا كمديرة وموظفي الفرع أيضًا سعدنا للغاية من رؤية الابتسامة والسعادة على وجوه الأطفال والأولاد، شعرنا كجزء من المجتمع وجزءً لا يتجزأ من أجواء العيد، وأود أن أتقدم بجزيل الشكر للموظفين على تبرعهم وتطوعهم ولرئيس البلدية لمرافقته ودعمه.
رئيس بلدية قلنسوة شكر مديرة وموظفوا بنك هـﭙـوعليم على مبادرتهم الطيبة وعملهم الخيري متمنيًا للجميع عيدًا مباركًا وعطلة سعيدة.

كلمات دلالية