شباب وصبايا

إليك هذه الطرق للاعتناء بالأظافر بشكل جيّد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليك هذه الطرق للاعتناء بالأظافر بشكل جيّد

العناية بالأظافر هو أمر يهم كل امرأة، لذلك تحرص دائما على أن تقلّم أظافرها بشكل جميل وتهذيبها للتخلص من الاصفرار أو الجلد الميت الذي يتراكم أحيانا على جوانب الأظفر.. نقدّم لكن عزيزاتنا من موقع العرب.كوم حيل بسيطة ولكنّها مهمة جدًّا للاحتف

من أكبر الاخطاء التي يتم ارتكابها خلال تدريم الأظافر في صالونات التجميل، هي إزالة طبقة الجلد الرقيقية المحيطة بأظافرك فهذه الطبقة تقوم بحماية الأظافر من الجراثيم وتقويها


العناية بالأظافر هو أمر يهم كل امرأة، لذلك تحرص دائما على أن تقلّم أظافرها بشكل جميل وتهذيبها للتخلص من الاصفرار أو الجلد الميت الذي يتراكم أحيانا على جوانب الأظفر.. نقدّم لكن عزيزاتنا من موقع العرب.كوم حيل بسيطة ولكنّها مهمة جدًّا للاحتفاظ على أظافر نظيفة وذات مظهر جميل.


صورة توضيحية

أولًا: من أكبر الاخطاء التي يتم ارتكابها خلال تدريم الأظافر في صالونات التجميل، هي إزالة طبقة الجلد الرقيقية المحيطة بأظافرك فهذه الطبقة تقوم بحماية الأظافر من الجراثيم وتقويها، لذلك إزالتها بالكامل أمر خاطئ ويجب الاكتفاء بتهذيبها.

ثانيًا: الأظافر بحاجة للمساج عن طريق استخدام الليمون وزيت الزيتون لتقوية ولمعان الأظافر، والتدليك بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية بها والحفاظ على قوتها.

ثالثًا: إذا كنت تعانين من الأظافر الضعيفة سريعة التكسر، سيكون الصمغ هو صديقك الجديد الذي ستحتاجين له باستمرار في حقيبتك، وذلك لسهولة استخدامه للحفاظ على مظهر أظافرك بعد أن تنكسر لفترة ولن يلاحظ أحد ذلك.

رابعًا: مشكلة اليد اليمنى، حيث أنّه يمكن بسهولة طلاء اليد اليسرى بطلاء الأظافر فماذا عن اليد اليمنى التي يصعب التحكم بها كثيرا، في حين أنه من الأسهل تحريك يديك بدلاً من تحريك فرشاة طلاء الاظافر وستكون النتيجة أفضل بكثير.

خامسًا: لا تعتمدي كثيرًا على الأظافر المركّبة واحرصي دائمًا على أن تعطي مجالا لأظافرك بأن تتنفّس فهي كباقي الجسم تحتاج إلى الهواء والشمس.

كلمات دلالية
اصابة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة بحادث طرق في عرابة