الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

الماسك الهندي..علاج سحري فعّال لجميع مشاكل البشرة

كل العرب
نُشر: 17/09/16 13:29,  حُتلن: 10:12

هذا القناع مصنوع من الكالسيوم البنتونيت الطبيعي، المادة التي تؤخذ من رماد البراكين، وهي غنية بالمعادن، الكالسيوم، الحديد، السيليكا، المغنيسيوم والصوديوم

يعتبر قناع/ماسك الطين الهندي من أشهر وأفضل الماسكات بالعالم، فهو منظف عميق للمسامات، ويعمل على امتصاص الاوساخ والترسبات والدهون من داخل المسامات وتنقيتها، وبالتالي تنظيف البشرة لأنه طبيعي وخالي من المواد الحافظة والعطور. ويستخدم ايضاً لشد الجسم وعلاج حب الشباب، علاج تشققات القدمين، تضميد او تجبير الركبة وعلاج قرصات او لسعات الحشرات.


صورة توضيحية

هذا القناع مصنوع من الكالسيوم البنتونيت الطبيعي، المادة التي تؤخذ من رماد البراكين، وهي غنية بالمعادن، الكالسيوم، الحديد، السيليكا، المغنيسيوم والصوديوم.  والطين الهندي يشبه البودرة ولونه اخضر فاتح، أما شكل ماسك الطين الهندي بعد أن تضعيه على وجهك، ستلاحظين أنّ لونه اخضر اغمق من العلبة.

ولكي تحصلي على نتائج ممتازة وبشرة ساحرة عليك أن تستخدي القناع مرة بالأسبوع، حيث يجب أن تخلطي الكمية التي تحتاجينها من بودرة الطين مع كمية متساوية من خل التفاح الخام او استخدمي الماء بدلا من الخل ان لم يتوفر عندك الخل. لكن الشركة تنصح في استخدام الخل مع هذا الطين لأنّه يسرّع عملية علاج البشرة وتصفيتها. ويجب أن يكون خل تفاح اصلي لانه الخل الصناعي ممكن ان يسبّب مشاكل لبشرتك.

مقالات متعلقة