الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

اليوم: برشلونة يواجه ليجانيس والسيتي ضد بورنموث وأتلتيكو أمام خيخون

كل العرب
نُشر: 17/09/16 08:21,  حُتلن: 13:44

يفتقد السيتي في المباراة نجمه وهدافه الأول الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بداعي الإيقاف

كشف انريكي عن قائمة برشلونة للقاء ليجانيس في الدوري الاسباني ضمن الجولة الرابعة وعرفت القائمة 3 غيابات مفاجئة بعدم استدعاء اليكس فيدال سيرجيو بوسكيتس، ولوكاس ديني

يحرص برشلونة على إستعادة إتزانه في الدوري الإسباني سريعًا والعودة لعزف نغمة الانتصارات المحلية من خلال المواجهة مع ليجانيس الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم،  اليوم السبت في الساعة 14:00. 


لويس سواريز لاعب برشلونة

وكان برشلونة قد أهدر ثلاث نقاط غالية يوم السبت الماضي أمام ألافيس العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم وخسر 1-2 نظرا لمشاركته في المباراة بفريق يعتمد بشكل كبير على العناصر الاحتياطية. وبرهن برشلونة عمليا أن الخسارة أمام ألافيس كانت كبوة عابرة حيث اكتسح الفريق الكتالوني ضيفه سلتيك الاسكتلندي 7-0 يوم الثلاثاء في افتتاح مسيرة الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

غيابات في صفوف برشلونة
وكشف المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي عن قائمة الفريق للقاء ليجانيس في الدوري الاسباني ضمن الجولة الرابعة، وعرفت القائمة 3 غيابات مفاجئة، بعدم استدعاء اليكس فيدال، سيرجيو بوسكيتس، ولوكاس ديني. ويغيب الظهير الاسباني عن اللقاء الثاني على التوالي، بعد غيابه ايضا عن مباراة سلتيك في دوري الابطال. الغيابان الوازنان الاخرين هما، سيرجيو بوسكيتس، ولوكاس ديني، في حين تم تسجيل عودة دينيس سواريز، و ماثيو، الذين غابا عن لقاء سيلتيك. وكان لويس انريكي قد اكد على انه سينهج نظام المداورة، الذي سيخضع له جميع اللاعبين بدون استثناء.

مانشستر سيتي ضد بورنموث
يستعد فريق مانشستر سيتي لإضافة فريق بورنموث إلى قائمة ضحاياه اليوم السبت في الساعة 17:00 ضمن الدوري الإنجليزي، في الجولة الخامسة للبريميرليج، بعدما جمع 12 نقطة في 4 مباريات، تصدر بهم قمة الجدول. كما ويفتقد السيتي في المباراة نجمه وهدافه الأول الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بداعي الإيقاف، ولكن الفريق الذى انتصر على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد لن يقف على لاعب، وسيكون النيجيري الشاب إيهيناتشو على أهبة الاستعداد لقيادة هجوم السيتي، بعد أن أثبت وجوده تحت قيادة بيب جوارديولا.

وفي المقابل فإن بورنموث، الوافد الجديد على البريمييرليج هذا الموسم، يسعى للخروج ولو بنقطة من اللقاء ويعتمد على نجم أرسنال جاك ويلشير، الذي استعاره في اللحظة الأخيرة من الميركاتو الصيفي، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط فقط.

كما، ويلتقي اليوم في الساعة 17:15 فريق أتلتيكو مدريد أمام غريمه سبورتينغ خيخون، وذلك ضمن بطولة الدوري الاسباني.


أنطونيو جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد


جان ستون لاعب مانشستر سيتي

مقالات متعلقة