الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:01

هبوعيل إكسال يفتتح الموسم الجديد بفوز كاسح على هبوعيل كفركنا 3-0

حجاح رحال -
نُشر: 16/09/16 18:50,  حُتلن: 22:42

قبل نهاية الشوط الأول بقليل بقي الكسلاويون بعشرة لاعبين إثر إبعاد حارس المرمى محمد شلبي

إفتتح فريق هبوعيل عماد إكسال مباريات الموسم الجديد بفوز كاسح على فريق هبوعيل كفركنا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وكان الحكم المشهداوي عبد الله صالح أحد مساعدي الحكم بن شوحاط.


صور من المباراة

وأجريت المباراة بين الطرفين على ملعب اكسال بحضور 500 متفرج. وجاءت البداية لصالح الكناويين في ربع الساعة الأولى، حتى أن القائم تصدى لتسديدة جهاد ربيع، لكن رويدا رويدا دخل تلامذة المدرب أيمن خلايلة الى أجواء المباراة، واعتمدوا على هجمات سريعة باغتت الدفاع الكناوي الضعيف، فنجح المهاجم القناص آفي مالكا بتسجيل الهدف الأول بعد ربع ساعة اثر تسديدة من على حافة منطقة الجزاء. ومرت سبع دقائق واذ بنيسان رفيفو يسجل الهدف الثاني على نفس الطريقة.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل بقي الكسلاويون بعشرة لاعبين إثر إبعاد حارس المرمى محمد شلبي، وبما أن الحارس الثاني بشار ظاهر مبعد من الموسم الماضي، فقد أضطر المدافع الأيمن حسام أبو صالح الى تعويض ابعاد شلبي فذاد عن مرمى فريقه بنجاح، فقد تكتل الكسلاويون ومنعوا من تلامذة المدرب فايد حسون تخطير المرمى. وعبر هجمة مرتدة في الدقيقة الثالثة والثمانين نجح مالكا بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

مقالات متعلقة