الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

رسميًا: دافيد لويز يعود لتشكيلة تشيلسي أمام ليفربول

كل العرب
نُشر: 16/09/16 09:08,  حُتلن: 17:42

كونتي قبل المواجهة:

دافيد لويز سوف يلعب لنا للمرة الأولى، نحن واثقون في قدراته، وليس لدينا شك في تقديمه مباراة كبيرة؛ لأنه لاعب كبير وكنا نعمل في الفترة الماضية على تحضيره لاستعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية

كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي عن دفعه بنجم فريقه العائد دافيد لويز بصورة أساسية في لقاء إفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، مساء اليوم الجمعة ضد نادي ليفربول على ملعب الستامفورد بريدج.


دافيد لويز 

جدير بالذكر أن لويز حتى الان لم يظهر بقميص تشيلسي منذ التعاقد معه عائدًا من باريس قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفي، وهذا على الرغم من تواجده على مقاعد البدلاء خلال التعادل الأخير ضد سوانسي سيتي على ملعب الحرية.

ويبدو أن الأداء الكارثي الذي قدمه المدافع الدولي الإنجليزي "جاري كاهيل" في تلك المباراة سيعطي لويز الفرصة من أجل العودة ضد الريدز في قمة الجولة، التي ستشهد استقبال الطبقة الثرية في لندن للاعبها الذي ترك الأسود قبل عامين.

وصرح كونتي قبل المواجهة قائلاً "دافيد لويز سوف يلعب لنا للمرة الأولى، نحن واثقون في قدراته، وليس لدينا شك في تقديمه مباراة كبيرة؛ لأنه لاعب كبير وكنا نعمل في الفترة الماضية على تحضيره لاستعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية، وكما قلت مسبقًا أنه كان بحاجة لبعض الوقت، والآن هو جاهز".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي