الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

نيمار: نحن أفضل فريق لأننا نمتلك أفضل لاعب وهذا هو قدوتي

كل العرب
نُشر: 16/09/16 09:08,  حُتلن: 22:42

نيمار: 

نحن أفضل فريق في العالم لأننا نمتلك أفضل لاعب في العالم، اللعب مع ليو سهل للغاية، إنه سريع الفهم ويعرف جيدًا متى يحتفظ بالكرة ومتى يمررها، وبالطبع هو اللاعب الأفضل الذي شاهدته في ملاعب كرة القدم

وصف مهاجم نادي برشلونة نيمار دا سيلفا الدور الكبير الذي يلعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة باللاعب الأفضل في العالم. وجاء هذا الوصف خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه نيمار برعاية "جيليت" والذي تحدث فيه عن العديد من الأمور، منها مفاوضاته مع باريس سان جيرمان، قدوته في ملاعب كرة القدم، وحلمه القادم مع السيليساو.


سواريز ونيمار وميسي خلال إحدى المباريات 

وصرح نيمار قائلاً "ميسي؟ نحن أفضل فريق في العالم لأننا نمتلك أفضل لاعب في العالم، اللعب مع ليو سهل للغاية، إنه سريع الفهم ويعرف جيدًا متى يحتفظ بالكرة ومتى يمررها، وبالطبع هو اللاعب الأفضل الذي شاهدته في ملاعب كرة القدم".

ثم تطرق للحديث عن قدوته ومنتخب البرازيل "عندما كنت صغيرًا كان قدوتي هو روبينيو، كنت أتمنى أن ألعب لسانتوس وللمنتخب البرازيلي مثله، وقد فعلت ذلك".

وأضاف اللاعب الذي انتقل إلى برشلونة في 2013 "المنتخب البرازيلي حاليًا يمتلك مدربًا جيدًا ولديه قاعدة مميزة، فالبرازيل دائمًا يمتلك أفضل اللاعبين، وحلمنا القادم هو لقب كأس العالم".

وحين سئل نيمار عن القانون الذي يتمنى تغييره في كرة القدم أجاب قائلاً "هناك العديد من القوانين، ولكن أبرز تلك القوانين التي تحتاج للتغير هو معاقبة اللاعب عند خلع قميصه بعد الهدف، في الماضي لم يكن يحدث ذلك".

مقالات متعلقة

Got