جامعات / مدارسStudents

مدرسة البصليّة-شفاعمرو تحتفل بعيد الأضحى المبارك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البصليّة في شفاعمرو تحتفل بعيد الأضحى المبارك

عممت مدرسة البصليّة في شفاعمرو بيانا جاء فيه : ضمن النّشاطات المدرسية التربوية واللامنهجية قامت مدرسة البصليّة الابتدائية في شفاعمرو بفعاليات منوّعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتي اشترك فيها جميع شعب الصفوف. ومن هذه الفعاليات الدّخول

مديرة المدرسة المربية ياسمين خضر شكرت طاقم المعلمين الذين عملوا جاهدين على إنجاح هذه الفعاليات


عممت مدرسة البصليّة في شفاعمرو بيانا جاء فيه: "ضمن النّشاطات المدرسية التربوية واللامنهجية قامت مدرسة البصليّة الابتدائية في شفاعمرو بفعاليات منوّعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتي اشترك فيها جميع شعب الصفوف. ومن هذه الفعاليات الدّخول لموقع خاص في موقع المدرسة ضمن مشروع رمز لكل تلميذ والذي شمل فعاليات محوسبة خاصة لكل الطّبقات".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "افتتحت مديرة المدرسة المربية الفاضلة ياسمين خضر صباح يوم الخميس بتهنئة المعلمين والطلاب بمناسبة حلول العيد، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات. هذا وقد وصل طلاب المدرسة بملابس احتفالية وقاموا بممارسة طقوس العيد من خلال أداء مناسك الحج والطواف حول مجسم الكعبة المشرفة، وتكبيرات العيد تتردد أصداءها داخل المدرسة. كما ووزعت الحلوى على المعلمين والطلاب".

وختم البيان: "وقد شكرت مديرة المدرسة المربية ياسمين خضر طاقم المعلمين الذين عملوا جاهدين على إنجاح هذه الفعاليات وإدخال الفرحة لقلوب الطلاب أدامها الله على وجوهكم وعساكم من عواده" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار