الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

إبراهيموفيتش يشن حملة للدفاع عن زميله بول بوغبا ويصف منتقديه بالحاقدين

كل العرب
نُشر: 15/09/16 09:32,  حُتلن: 11:42

شن اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حملة كبرى من أجل الدفاع عن اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط الفريق بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً

نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تصريحات المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أكد فيها على أنّ جميع منتقدي اللاعب الدولي الفرنسي هم حاقدين فقط ليس إلّا وأنهم يشعرون بالغيرة منه.


زلاتان إبراهيموفيتش

وجاءت تلك الحملة من الانتقادات على بوغبا بعد الأداء السيء الذي ظهر به هو والبلجيكي مروان فيلايني زميله في خط وسط الشياطين الحمر في الخسارة أمام نادي مانشستر سيتي في الديربي يوم السبت الماضي 2-1 على ملعب أولد ترافورد.

وافتتح إبراهيموفيتش تصريحاته في هذا الشأن قائلاً " جميع الناس الغيورين الذين يتحدثون عنه سيبتلعون كل الكلمات التي تحدثوا به عنه. إنه فقط سيتحسن وسيجعل الجميع خلفه ". ثم أضاف المهاجم المتميز في كلماته عن لاعب خط الوسط الشاب قائلاً " علاقتي مع بول سهلة. أنا أتحدث، هو يستمع. إنه لاعب يمتلك الكثير من الموهبة ".

وأكمل إبرا حديثه عن صاحب الـ23 عاماً قائلاً " الآن، عليك أن تكون واقعياً، الناس يضعون الكثير من الضغوط على بول. صفقة انتقاله أحدثت الكثير من الضجة حول العالم ".
واختتم صاحب الـ34 عاماً كلماته قائلاً " لم أكن أعرف بول من قبل، لكن الآن هذا ما أفعله، يمكنني أن أقول لكم أنه شخص يعمل بشكل كبير. إنه حقاً يريد التحسن ولديه حضور رائع. ولكن يجب ألَّا ننسى أنه صغير. هذا كل ما يمكنني قوله ".


من اليمين: بوغبا والى جانبه إبراهيموفيتش

مقالات متعلقة

Got