رياضة وشبابSports

ريال مدريد يحقق فوزًا هامًا امام لشبونة بالنتيجة 2-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دوري أبطال اوروبا: ريال مدريد يحقق فوزًا هامًا امام لشبونة بالنتيجة 2-1

نجح كريستانو رونالدو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 من الشوط الثاني حيث استغل ركلة حرة مباشرة ليسددها صوب مرمى لشبونة

في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني استطاع لاعب ريال مدريد الفارو موراتا ان يسدد الهدف الثاني للريال في مرمى لشبونة


تمكّن ريال مدريد من الفوز في اول لقاء له ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا في الجولة الاولى ضد سبورتنج لشبونة بهدفين لهدف سجلا خلال الشوط الثاني، حيث إستطاع ريال مدريد أن يغير مجريات نتيجة اللقاء في الدقائق الاخيرة حينما احرز لاعبوه هدفين رغم تقدم لشبونة بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني فاجأ سبورتنج لشبونة نظيره ريال مدريد في الدقيقة 47 ليسجل لاعبه برونو سيزار الهدف الاول لفريقه في مرمى ريال مدريد. بدأ فريق لشبونة اكثر قدرة على التحكم بالكرة على ارضية الملعب عقب تسجيلهم الهدف الاول في مرمى ريال مدريد الذي ظهر لاعبوه بمستوى سيء في بداية الشوط الثاني.

كما تمكن لاعبو لشبونة من الوصول الى مرمى الريال مرات عدة حيث بلغت 8 محاولات بينما ريال مدريد 6 محاولات حتى الدقيقة 60. في الدقيقة 63 أهدر لاعب لشبونة فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني لتتحول الى هجمة مرتدة وسريع ارتد اللعب الى وسط الملعب ثم من جديد في الدقيقة 64 هجمة مرتدة للريال لتستمتر المحاولات بين الفريقين دون جدوى.

وفي الدقيقة 70 أهدر لاعبو ريال مدريد تسديدة كادت ان تدخل في مرمى لشبونة وكذلك في الدقيقة 72 أهدر لاعبو الريال فرصة اخرى في الدقيقة 82 سجل الريال هدفا لكن حكم اللقاء الغاءه بسبب التسلل عبر لاعب الريال الفارو موراتا. نجح كريستانو رونالدو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 من الشوط الثاني حيث استغل ركلة حرة مباشرة ليسددها صوب مرمى لشبونة، وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني استطاع لاعب ريال مدريد الفارو موراتا ان يسدد الهدف الثاني للريال في مرمى لشبونة.

كما ويقدم لكم موقع العرب نتائج مباريات كرة القدم ضمن دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، والتي جاءت على النحو التالي:

باير ليفركوزن ضد سسكا موسكو 2-2

توتنهام هوتسبير ضد موناكو 1-2

ريال مدريد ضد سبورتينج لشبونة 2-1

ليجيا وارسو ضد بوروسيا دورتموند 0-6

بورتو ضد اف سي كوبنهاجن 1-1

ليون ضد دينامو زغرب 3-0

يوفنتوس ضد إشبيلية 0-0

كلوب بروج ضد ليستر سيتي 0-3

مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنغلادباخ 4-0

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال مدريد