الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الليلة: جولة أخرى من مباريات دوري أبطال أوروبا وريال مدريد يواجه لشبونة

كل العرب
نُشر: 14/09/16 10:31,  حُتلن: 15:13

رونالدو:

مشوق لمواجهة سبورتينج لشبونة

جورجي جيسوس المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة:

سنحترم ريال مدريد مثل باقي الخصوم، ونثق في قدراتنا، وسعداء لتواجدنا في دوري أبطال أوروبا

رونالدو لاعب محبوب، وأتمنى أن يلعب في صفوفنا مرة أخرى كل جماهير الفريق تأمل في ذلك، لأن لشبونة هو النادي الذي نشأ به رونالدو كلاعب وإنسان

يستقبل ريال مدريد الاسباني ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 21:45، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. يدخل النادي الملكي هذه المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط ويقدم لاعبو الفرنسي زين الدين زيدان اداء جيد للغاية خلال مباريات الدوري الاسباني. وسيحاول الفريق البرتغالي الخروج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية تساعده في المباريات القادمة بالبطولة. 


كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

يُذكر أنّ رونالدو عاد للفريق عقب تعافيه من إصابة ليسجل هدفا في الفوز 5-2 على أوساسونا السبت الماضي، كما ويُذكر أنّه سبق لرونالدو وأن سجل هدف الفوز 1-0، والانتصار 2-1 على سبورتينج لشبونة، عندما كان في مانشستر يونايتد لكنه سيواجهه لأول مرة بقميص ريال مدريد. وانتقل رونالدو، من مسقط رأسه في ماديرا إلى أكاديمية سبورتينج وعمره 12 عامًا ليقضي موسما واحدا مع الفريق الأول، سجل خلاله 5 أهداف في 30 مباراة في جميع المسابقات قبل الانضمام إلى اليونايتد في 2003.
وكان قد صرّح رونالدو لموقع الإتحاد الأوروبي حول مواجهة فريقه الليلة أمام سبورتينج لشبونة، قائلا: "إنها مباراة مميزة وفريق مميز. مواجهة سبورتينج مجددا تحمل مذاقا خاصا. أردت مواجهة سبورتينج مرة أخرى لأني اعتقد أنه فريق جيد ويملكون مدربا جيدا. ستكون لحظة مميزة أخرى في حياتي".

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فرانسيسكو كيكو كاسيا
خط الدفاع: كارفخال، فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو
خط الوسط: كروس ، كاسميرو
خط الهجوم: مودريتش، غاريث بايل، كريستيانو رونالدو

جيسوس: سنحترم ريال مدريد
هذا، وصرّح جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، أنّه لن يغير أسلوبه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قائلا: "من يريد اللعب أمام الأفضل، عليه أنّ يكون مستعدًا". وأضاف جيسوس، في تصريحات نقلتها صحيفة أس الإسبانية "سنحترم ريال مدريد مثل باقي الخصوم، ونثق في قدراتنا، وسعداء لتواجدنا في دوري أبطال أوروبا". 

وعن نجم الفريق السابق ولاعب ريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو، أوضح جيسوس "هو لاعب محبوب، وأتمنى أن يلعب في صفوفنا مرة أخرى. كل جماهير الفريق تأمل في ذلك، لأن لشبونة هو النادي الذي نشأ به رونالدو كلاعب وإنسان". وتابع "سنتخذ حذرنا تجاه رونالدو، ولن نضع خطة خاصة للمدافعين من أجل إيقافه، بل سنلعب كفريق". وقال جيسوس "ريال مدريد الحالي هو الأقوى خلال السنوات الأخيرة، ويمتلك لاعبين كبار. الفريق الحالي أقوى مما كان عليه قبل زيدان". وختم مدرب لشبونة حديثه بقوله "فرصتنا مع كل الفرق باستثناء ريال مدريد متساوية، من أجل التأهل للدور الثاني، لأن الجميع سيصارع من أجل المركز الثاني، لأن الصدارة محسومة لريال مدريد".

ومن المتوقع أنّ يدخل فريق سبورتينج لشبونة اللقاء بتشكيل مكون من: 
روي باتريسيو وسكوليتو وكواتيس وروبين سيميدو وبرونو سيزار وويليام كارفاليو وأدرين سيلفا وجيلسون مارتينس وجويل كامبيل وآلان رويز وباس دوست.


جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

هذا، ويُذكر أنّه ستقام العديد من المباريات الليلة ضمن دوري أبطال أوروبا، إليكم الجدول:

21:45 باير ليفركوزن - ألمانيا ضد سسكا موسكو - روسيا

21:45 توتنهام هوتسبير - إنجلترا ضد موناكو - فرنسا

21:45 ريال مدريد - أسبانيا ضد سبورتينج لشبونة - البرتغال

21:45 ليجيا وارسو - بولندا ضد بوروسيا دورتموند - ألمانيا

21:45 بورتو - البرتغال ضد اف سي كوبنهاجن - الدانمارك

21:45 ليون - فرنسا ضد دينامو زغرب - كرواتيا

21:45 يوفنتوس - إيطاليا ضد إشبيلية - أسبانيا

21:45 كلوب بروج - بلجيكا ضد ليستر سيتي - إنجلترا

21:45 مانشستر سيتي - إنجلترا ضد بوروسيا مونشنغلادباخ - ألمانيا


ايكر كاسياس حارس مرمى فريق بورتو 


جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة 

مقالات متعلقة