الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

بيباس: لأول مرة سيتم تنظيم معرض في الشؤون البلدية

كل العرب
نُشر: 14/09/16 10:19,  حُتلن: 10:24

بيباس:

إسرائيل هي دولة عظمى في الهايتيك والتجديدات، وحان الوقت أن تخطو السلطات المحلية إلى الأمام، وأن تتبنى تكنولوجيات تجديدية

وصل الى موقع العرب بيان من ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه: "سيقوم مركز السلطات المحلية، بتنظيم معرض لأول مرة في موضوعه، وهو آخر المستجدات في الشؤون البلدية MUNI –EXPO K وذلك في شهر كانون الثاني القادم، في حدائق المعارض (גני התערוכה) في تل ابيب، باشتراك 150 شركة رائدة في العالم في هذا الموضوع، تعرض آخر مستجداتها أمام متخذي القرارات في السلطات المحلية. وسيتم تنظيم المعرض باشتراك اتحاد المنظمات البلدية، شركة الاقتصاد البلدية، مركز المجالس الإقليمية، اتحاد أرباب الصناعة وكيرن كييمت لإسرائيل".


حاييم بيباس

وأضاف البيان: "ويتوقع أن يزور المعرض حوالي عشرة آلاف من متخذي القرارات في السلطات المحلية، للاطلاع على ما استجدّ، وذلك لتسهيل الخدمات للمواطنين. يستمر المعرض يومين في 24 و25 كانون ثاني 2017، وسيقام في بيت رقم 2 (مساحته حوالي خمسين ألف متر مربع)".

وتابع البيان: "وأعلن السيد حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين، مكابيم ريعوت قائلا: إن إسرائيل هي دولة عظمى في الهايتيك والتجديدات، وحان الوقت أن تخطو السلطات المحلية إلى الأمام، وأن تتبنى تكنولوجيات تجديدية، تساهم في نجاعة الإدارة، وتؤدي إلى التوفير وتحسين الخدمات".

مقالات متعلقة