الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

كفرقرع: مدرسة السلام تحتفل بالأضحى المبارك

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/09/16 17:44,  حُتلن: 17:58

تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من ابداع الطلاب ومسابقة دينية شيقة لاقت اعجاب الطلاب

إكتست مدرسة السلام الاعدادية كفرقرع حُلّة بهيجة من الايمان والخشوع والبهجة والسرور من خلال حفل مميز أقامته المدرسة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.


صور من الاحتفال

حيث تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الغنية والتي قدمت من قبل الطلاب، وتحت اشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقة بالتعاون مع مربي الصفوف ومركزات الطبقات والهيئة التدريسية ككل. افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب نصار زرعيني، ومن ثم كلمة لمدير المدرسة المربي زهير غاوي الذي حيا الطلاب بدوره وتقدم بالتهنئة للطلاب وذويهم والهيئة التدريسية وعائلاتها بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، كما وتقدم بالتهنئة للأمة الاسلامية أجمع وللحجاج خاصة متمنيا لهم سعيًا مشكورا وذنبا مغفورا والعودة الى ديارهم سالمين.

كما وتقدم المربي زهير غاوي بالشكر الجزيل لكافة الهيئة التدريسية على التعاون الذي بذلوه لانجاح هذا الاحتفال وخص بالشكر المربية مرام زحالقة مركزة طبقة التواسع ومربيات الصفوف التاسعة شروق عبد الباقي، كليوباترا عليمي وفاطمة زحالقه على الفعالية التي قامت بها طبقة التواسع وهي توزيع الحلوى في اماكن مختلفة من القرية منها المجلس المحلي وصفوف البساتين. من الجدير بالذكر انه تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من ابداع الطلاب ومسابقة دينية شيقة لاقت اعجاب الطلاب، وتسلّم خلالها الفائزون جوائز قيمة عديدة، وإختتم الاحتفال بفقرة دبكة شعبية تفاعل معها الطلاب بحماس كبير.

أسرة مدرسة السلام إدارة ومعلمين تنتهز هذه الفرصة وتتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للامة الاسلامية عامة ولاهلنا الكرام في قريتنا الحبيبة كفرقرع خاصة بحلول عيد الاضحى المبارك اعده الله علينا جميعا ونحن بوافر الصحة والعافية.

مقالات متعلقة