الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مدرسة بيت الحكمة الاعداديّة في الناصرة تتألّق احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 12/09/16 08:10,  حُتلن: 08:17

قدّم الشيخ ايهاب شريف إمام مسجد الصحابة للطلاب موعظة دينية عن عيد الأضحى تناولت في طياتها قصصا رائعة اضافة لتطرقه للحج ومناسكه وأهميته

قدّم طلاب المدرسة عرضا فنيا شمل تلاوة آيات من القرآن الكريم وقصائد وأناشيد دينيّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة الاعدادية- الناصرة، جاء فيه: "في جوّ إحتفالي بهيج ومهيب، اختتمت اليوم مدرسة بيت الحكمة الإعدادية في الناصرة فعالياتها المتنوعة احتفالا بعيد الأضحى المبارك. حيث ابتدأ الأسبوع بجمع التبرّعات من طلاّب المدرسة لاقتناء الهدايا والتي تمّ توزيعها وبالتنسيق مع إدارة المستشفى الفرنسيّ يوم الخميس على المرضى. إضافة لتقديم الهدايا للطلاّب ذوي الدخل المحدود، وتقديم هدايا لجميع طلاب سوابع من قبل شركة أمادوكس".


خلال احدى الفعاليات

وأضاف البيان: "كما وشهد طابور الصباح طيلة الأسبوع فعاليات فنيّة أبدع في تقديمها طلاّب الصفوف وتميّز خلالها الطالبات خديجة دراوشة ودعاء علي موسى، دنيا عودة، مريم بشتاوي وريم سلاّم. هذا، واختتمت المدرسة فعالياتها يوم السبت بإحتفال تولى عرافته المربية عرين طنوس – مركزة التربية الاجتماعية بدأ بفعاليات صفيّة تربوية عن معاني عيد الأضحى وقيمه الإنسانية والدينية. وإنتهى ببرنامج رائع استُهلَ بعرضٍ كشفيّ مميز من قبل طلاب المدرسة وكلمة من نائل بطو هنأ فيها الطلاب والمعلّمين بعيد الأضحى وشدّد في كلمته على أهمية التواصل والمشاركة الفعّالة بين الأهالي والمدرسة لما فيه نجاعة العمل والتنسيق بين الطرفين وأثنى على إصغاء الطلاّب وتفاعلهم الرائع في البرنامج".

وجاء ايضا في البيان: "ومن ثمّ قدّم الشيخ ايهاب شريف إمام مسجد الصحابة للطلاب موعظة دينية عن عيد الأضحى، تناولت في طياتها قصصا رائعة اضافة لتطرقه للحج ومناسكه وأهميته. بعدها قدّم طلاب المدرسة عرضا فنيا شمل تلاوة آيات من القرآن الكريم وقصائد وأناشيد دينيّة. ومن ثمّ صدح المنشد سمير صوالحة وبمرافقة عازف الإيقاع عمّار ياسر عثمان بمجموعة أناشيد دينية لاقت صدى رائعا في نفوس الطلاّب. بعدها تجمّع جميع الطلاب في ساحة المدرسة،  حيث ردّدوا جميعا تكبيرة العيد بمرافقة الشيخ ايهاب شريف وبمشاركة وتشجيع المعلمين للطلاب".

واختتم البيان: "كلمة مديرة المدرسة المربية سينا شحبري، جاءت لتعبّر عن فرحتها بالطلاّب وإبداعاتهم وانجازاتهم المتميّزة كما وهنأت الطلاّب المعلّمين والأهالي بعيد الأضحى المبارك متمنيّة أن يعود علينا وقد حقق للجميع من الأمنيات ما تصبو له نفوسهم. كما وشكرت كلّ من ساهم بتنظيم الاحتفال والعمل على إنجاحه من مربي الصفوف ومركزي الطبقات وخصّت بالذكر المعلّمتين عرين طنوس وهنادي هادية مركزتا التربية الاجتماعية على عملهما الدؤوب لانجاح الفعاليات الاجتماعية والتحضير لهذا البرنامج الرائع على مدار اسبوع كامل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة