الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

الثانوية التكنولوجية في المشهد تحتفل بعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 12/09/16 08:03,  حُتلن: 08:08

قدمت المعلمة تحرير دهامشة موعظة دينية تحدثت فيها عن فضل أيام ذي الحجة وبالأخص يوم عرفة وصيامه وحثت الطلاب على التحلي بالأخلاق الحميدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في المشهد، جاء فيه: "إحتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية في المشهد يوم الخميس بقدوم عيد الأضحى المبارك والذي يتزامن هذا العام مع إفتتاح السنة الدراسية، وقد استلم عرافة الإحتفال الاستاذ كفاح زريقي وتخلله كلمة لمدير المدرسة المربي زياد حسن رحب فيها بالطلاب الذين إنضموا هذا العام للمدرسة وبارك للطلاب والهيئة التدريسية عيد الأضحى المبارك وإفتتاح السنة الدراسية وقدّم بعض التوجيهات والنصائح للطلاب حول معاني العيد والحفاظ على سلامتهم خلال ايام العيد".


خلال الإحتفال

وأضاف البيان: "وقدمت المعلمة تحرير دهامشة موعظة دينية تحدثت فيها عن فضل أيام ذي الحجة وبالأخص يوم عرفة وصيامه وحثت الطلاب على التحلي بالأخلاق الحميدة. وقدم الطالب حسين عيسى فقرة تكبيرات العيد والتلبية . ومن اعداد المعلمتين تحرير دهامشة ودينا عودة مركزة التربية الاجتماعية تم تقديم مسابقة للطلاب وزعت خلالها الهدايا والجوائز على الطلاب وتخلل ذلك توزيع الحلوى على طلاب المدرسة. يذكر أن المدرسة التكنولوجية المشهد قد فازت هذا العام بجائزة وزارة التربية والتعليم ضمن 28 مدرسة من البلاد، والتي أعطيت بناء على تغييرات احدثتها المدرسة في مجالات مختلفة من ناحية تقدم التحصيل العلمي لدى الطلاب والناحية الاجتماعية والقِيميّة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة