الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

حمدي: عرسان ياسين صهيوني

من يوسف شداد
نُشر: 04/08/08 18:26

* احمد حمدي: عرسان ياسين صهيوني ويتباهى بكونه خادم السلطة ولا يشارك أبناء شعبه في نضاله وكفاحه

* عرسان ياسين: انا لست ضد احياء الذكرى وكل ما اريده هو احياؤها بدون الحضور السياسي وهمي ان يشارك فيها المسيحي قبل الدرزي والمسلم

* احياء الذكرى في شفاعمرو بمسيرة شعبية ستنطلق في الساعة السابعة والنصف من ساحة بلدية شفاعمرو وبمهرجان خطابي كبير لقيادة الجماهير العربية


علم موقع العرب ان رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين لن يشارك في الفعالية التي تنظمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اسرائيل مساء اليوم في شفاعمرو احياء للذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو والتي ارتكبها الارهابي ناتان زادة.


أحمد حمدي

احمد حمدي يهاجم بعنف عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو

وقال أحمد حمدي رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو وعضو البلدية في حديث لموقع العرب "ان مقاطعة عرسان ياسين لاحياء الذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو ما هي الا موقف معروف لياسين الذي يعتبر صهيونيا من الدرجة الاولى ويتباهى بكونه خادم السلطة ويستغل ذلك من اجل طمس ذكرى المجزرة من ذاكرة الشفاعمريين ووجدانهم".
وأضاف احمد حمدي:" ان عرسان ياسين معروف بانه شخص لا يشارك شعبه في نضاله وكفاحه وبالتالي تعتبر مقاطعته للذكرى الثالثة خطوة متوقعة وما يقوله حول عدم التنسيق معه ما هو الا كلام فارغ على اعتبار اننا رتبنا كل الامور مع القائم باعمال رئيس البلدية وأعضاء البلدية ونائب الرئيس من الائتلاف والمعارضة حول المشاركة في فعاليات احياء الذكرى".
واكد أحمد حمدي عضو بلدية شفاعمرو"ان هيئة ادارة البلدية ستحضر فعاليات الذكرى على عكس ما يدعيه عرسان ياسين في تصريحاته".


عرسان ياسين - رئيس بلدية شفاعمرو

تعقيب عرسان ياسين
قال عرسان ياسين في حديث لموقع العرب معقبا " ان احمد حمدي وأمثاله لا يبحثون سوى عن مصالحهم الشخصية والحزبية وذلك يظهر من خلال المشاركين في احياء الذكرى مساء اليوم من حركات سياسية وتيارات كالجبهة والتجمع والحركة الاسلامية وابناء البلد المعادلة التي لا ترق لي بتاتا لاني بطبيعتي لست انسانا حزبيا وما اريده هو ان اعد برنامجا عاما لاحياء الذكرى يشارك فيه المسيحيون والدروز والمسلمون بعيدا عن انتماءاتهم الحزبية والسياسية".
وعلل عرسان ياسين عدم مشاركته في احياء الذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو بكونه لم يتلق دعوة للمشاركة فيها.
وأضاف عرسان ياسين ردا على ما قاله أحمد حمدي متهما اياه بالصهيونية قائلا:" انا لست صهيونيا لاني عربي وأحمد حمدي معروف لاهل شفاعمرو ولا داعي للشرح اكثر فهو انسان لا يبحث سوى عن مصلحة حزبه"..
وفي رده على سؤال اخر حول تهديدات النيابة العامة بمعاقبة الشباب الشفاعمريين ومحاكمتهم بقتل الارهابي ناتان زادة قال عرسان ياسين:" كلي امل بان لا تتم معاقبة الشباب الشفاعمريين لانهم قاموا بالدفاع عن انفسهم وقتلوا هذا الارهابي المجرم الذي قتل اربعة شفاعمريين".

فعالية احياء الذكرى
تتخلل فعالية احياء الذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو مسيرة شعبية ستنطلق في الساعة السابعة والنصف من ساحة بلدية شفاعمرو مخترقة الشارع الرئيسي حتى النصب التذكاري للشهداء في شارع كمال جنبلاط حيث يقام مهرجان خطابي كبير بمشاركة قيادات الجماهير العربية.
وعلل عرسان ياسين عدم مشاركته في احياء الذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو بكونه لم يتلق دعوة للمشاركة فيها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
250290.34
BTC
0.52
CNY