الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

محاضرة وفعاليات مميزة في المدرسة الاعدادية أورط مقيبلة بمناسبة عيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 11/09/16 15:47,  حُتلن: 15:51

حلّ الشيخ محمود عمري ضيفا على الحفل حيث شرح وفسر كل ما يتعلق في ايام العيد واركان الحج ومعانيها واهمية يوم عرفه وحث الجميع على الخشوع والدعاء في هذه الليلة المباركة 

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق بلسان مجلس الإقليمي الجلبوع، جاء فيه: "ضمن سلسلة فعاليات التربية الاجتماعية بالمدرسة الاعدادية أورط مقيبلة قام مركز التربية الاجتماعية المعلم رائد جرامنه بتنظيم احتفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك يوم الخميس 08.09.16، وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب طارق جابر, ثم تلتها كلمة المديرة الفاضلة الدكتورة تأييد الجمال حيث هنأت الطلاب والطاقم المدرسي بقدوم عيد الاضحى وتطرقت لمدى أهمية التضحية والعطاء. وبعدها عرض طلاب من الصف السابع مسرحية في اللغة الانجليزية عن العيد بتدريب وأشراف المربية نورة عمري".


خلال اليوم


وأضاف البيان: "وقد حلّ الشيخ محمود عمري ضيفا على الحفل حيث شرح وفسر كل ما يتعلق في ايام العيد واركان الحج ومعانيها واهمية يوم عرفه وحث الجميع على الخشوع والدعاء في هذه الليلة المباركة ، كما تخلل الاحتفال فقرة عرض مجسم مناسك الحج من اعمال طلاب التربية الخاصة بأشراف المعلمة ياسمين زعبي ونداء وريقي.
وفي النهاية اقيمت مسابقة دينيه قدمتها المعلمة منى عمري الفاضلة تخللها جو من الحماس بين طلاب المدرسة، وتم توزيع الهدايا على الطلاب الفائزين، وقد لاقى الحفل استحسان كل من حضره من طلاب وهيئة تدريسية".

وتابع البيان: "ومن الجدير بالذكر ان طلاب المدرسة قاموا بفعاليات صفية وتزيين الصفوف بكل ما يتعلق بمناسك الحج والعيد. وفي نهاية الدوام المدرسي وزعت مديرة المدرسة ولجنة المعلمين على طاقم الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة هدايا العيد، متمنين لهم عيد سعيد وكل عام وانتم بألف خير".

مقالات متعلقة