الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

رانيري يعترف بقوة أداء ليفربول بعد خسارة ليستر القاسية

كل العرب
نُشر: 11/09/16 09:57,  حُتلن: 11:48

كلاوديو رانييري:

ليفربول لعبوا بشكل أفضل، ويستحقون الفوز بالمباراة، لقد كنا في انتظار هذا النوع من المباريات

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه يستحق الخسارة القاسية أمام ليفربول، الذي قدم لاعبوه، أداءً رائعًا خلال المباراة، واستحقوا الفوز.


رانييري وكلوب خلال المباراة

ودك ليفربول، مرمى ضيفه ليستر سيتي، حامل اللقب، أمس السبت، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت بينهما لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميير ليج".

وقال رانييري، في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" مساء السبت: "ليفربول لعب بشكل أفضل، ويستحق الفوز بالمباراة، لقد كنا في انتظار هذا النوع من المباريات. أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن بعد الهدف الأول، فقدنا المنافسة، وهم لعبوا بشكل جيد".

وتابع: "أردنا أن فعل شيء خلال اللقاء، لكن ليفربول فازوا بالكرة الأولى، والثانية، لقد كان لديهم الوحي هذه الليلة. كل شيء يحاولون فعله كان يفعلونه، وهو ما صعب الأمر علينا".

وأردف: "لقد سجلنا، لكن خسرنا طريقتنا في وسط الملعب؛ بسبب وجود الكثير من اللاعبين في نفس المنطقة، ولعبوا كالجوهرة، وغيروا من طريقة لعبهم، ونحن أدركنا ذلك، لكن كان من الصعب إيقافهم".

وواصل: "الآن علينا أن ننظف عقولنا، وندرك أنه في كرة القدم، علينا أن نكون أقوياء، مصممين، مهاجمين، أصحاب رد فعل". واختتم: "علينا التفكير في المواجهة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا".

ويواجه ليستر، بروج البلجكي، الأربعاء المقبل، في أول جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب ليستر في المجموعة السابعة مع كلوب، إلى جانب بورتو، وأف سي كوبنهاجن.

مقالات متعلقة

Got ليفربول