الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

حملة لبلدية طمرة واللجنة الشعبية: استعملوا الفيسبوك بالشكل الصحيح

كل العرب
نُشر: 11/09/16 08:45,  حُتلن: 23:09

اللجنة الشعبية وبلدية طمرة:

نناشدكم جميعا بنبذ هذه الأسماء وعدم التفاعل معها وتطهير حساباتكم وصفحاتكم في الفيسبوك

نحذر من استعمال الدراجات النارية غير المرخصة والتراكتورونات في شوارع المدينة، وخصوصا في مركز المدينة والشوارع الرئيسية 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية وبلدية طمرة، جاء فيه: "اللجنة الشعبية لمناهضة العنف في طمرة وبلدية طمرة اقروا أمس السبت بعد جلسة مشتركة لممثلين عن اللجنة الشعبية مع رئيس البلدية د. سهيل ذياب، اطلاق حملة شعبية لمحاربة الاسماء المستعارة في الفيسبوك وعمم الطرفان بيانا مشتركا على وسائل الاعلام جاء فيه:


خلال اللقاء

"واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا"
"بلدية طمرة واللجنة الشعبية لمناهضة العنف في طمرة تهنئان الأمة الإسلامية عامة وأهلنا في الداخل خاصة، وأهل مدينتنا طمرة الحبيبة على وجه الخصوص، بحلول عيد الأضحى المبارك- سائلين المولى عز وجل أن يكون عيد بركة ومحبة وأخوة وتسامح.
أهل بلدنا الأحباب
اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح في طمرة وبلدية طمرة تطلقان حملة وصوتا مدويا تقول فيه: 
"لا للأسماء المستعارة"
ان هذه الأسماء ما هي إلا أسماء عار وفتنة وبغضاء ونفاق، تأكل من نسيجنا الإجتماعي كما تأكل النار في الهشيم، ومن هذا المنطلق ارتأينا أن نكافح هذه الظاهرة، وأن نستأصلها ونقتلعها من جذورها لما تصب علينا من المفاسد، مؤكدين أن نسيجنا الإجتماعي من الثوابت والخطوط الحمراء التي لا يمكن ان نتجاوزها ولا نسمه المساس به".

وأَضاف البيان: "أهلنا في هذا البلد الطيب
نناشدكم جميعا بنبذ هذه الأسماء وعدم التفاعل معها وتطهير حساباتكم وصفحاتكم في موقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك) من أسماء العار هذه، نعلن جميعا نبذهم واخراجهم من دائرة نسيجنا الاجتماعي حيث تقع على عاتقنا وبمسؤوليتنا جميعا الحفاظ عليه والعمل على تلاحمه.
الحوار والانتقاد البناء من اسس المجتمع الصالح
نؤكد أن لغة الحوار الصريح وحرية التعبير عن الرأي والانتقاد البناء البعيدة عن التهجم الشخصي والتجريح هي من أهم أساسات المجتمع الديمقراطي المتماسك، وبغيرها لا يكون خيرا ولا صلاحا ولا تغييرا حقيقيا لمجتمعنا.
فلنعزز لغة الحوار ولنعط المساحة الكافية للتعبير والانتقاد، وكذلك فلنستقبل الانتقاد برحابة صدر لا بالهجوم والتهجم الشخصي على من يمارس حقه بنقد بناء وابداء رأيه بأحوالنا وقضايانا سواء كان مؤسساتيا او مجتمعيا".

وتابع البيان: "أهلنا الأحباب.. 
نذكركم بعدم استعمال المفرقعات في فترة العيد وغيرها، فأعيادنا هي أيام رحمة وفرح وتواصل. كما ونحذر من استعمال الدراجات النارية غير المرخصة والتراكتورونات في شوارع المدينة، وخصوصا في مركز المدينة والشوارع الرئيسية في ايام العيد وغيرها، حيث يتجمع أطفالنا وأهلنا إحتفالا بالعيد. لنعش هذه الأيام وما يليها في سعادة وأمن وسلام وهناء، ولنبتعد عن كل المظاهر التي يمكن لها أن تنغص علينا فرحتنا وسعادتنا. فالحذر واجب، والحذر يمنع الخطر، ولنحظر استعمال مسدسات الخرز وركوب الخيل في الشوارع وبين المارة والسيارات وغيرها من المخاطر ومظاهر العنف".

تهنئة
واختتم البيان: "نتقدم للأمة الإسلامية والعربية وشعبنا الفلسطيني عامة وأهلنا في طمرة خاصة بأحر التهاني واجمل التبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات
كل عام وانتم بخير.
بلدية طمرة
اللجنة الشعبية لمناهضة العنف - طمرة"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY