جامعات / مدارسStudents

المشهد: احتفال العيد في مدرسة الأمل الثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المشهد: احتفال العيد في مدرسة الأمل الثانوية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بياين صادر عن مدرسة الامل الثانوية في المشهد جاء فيه ما يلي: أقامت مدرسة الأمل الثانوية في قرية المشهد، احتفالا مهيبا بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم الخميس الموافق 08.09.2016

مدرسة الامل الثانوية في المشهد في بيانها:

اختتم الاحتفال بتكبيرات العيد من الأستاذ الفاضل يحيى خطيب. وتم الاحتفال بتنظيم ومرافقة معلمي مدرسة الأمل وتخلل الاحتفال توزيع حلوى وهدايا العيد


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بياين صادر عن مدرسة الامل الثانوية في المشهد جاء فيه ما يلي: "أقامت مدرسة الأمل الثانوية في قرية المشهد، احتفالا مهيبا بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم الخميس الموافق 08.09.2016".


خلال الاحتفال
وأضاف البيان: "وقد افتتح البرنامج بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها الطالب محمد خير عيسى من الصف الثاني عشر، ثم قام مدير مدرسة الأمل الدكتور سعيد سليمان بتهنئة الطلاب وطاقم الهيئة التدريسيه بحلول عيد الأضحى المبارك. ثم قدم الشيخ محمد صالح ضيف الاحتفال محاضرة شيقة عن آداب العيد ومناسك الحج نالت استحسان واعجاب الحضور. وتمت مسابقات شيقة وفعاليات مثمرة من انتاج وابداع طلاب مدرسة الأمل الثانوية".
واختتم البيان: "واختتم الاحتفال بتكبيرات العيد من الأستاذ الفاضل يحيى خطيب. وتم الاحتفال بتنظيم ومرافقة معلمي مدرسة الأمل وتخلل الاحتفال توزيع حلوى وهدايا العيد على جميع الطلاب والهيئة التدريسية. كل عام وأنتم بخير" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المشهد
حريق في مبنى سكنيّ بمدينة عكا