الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

مدرسة ابن خلدون في دبورية تحتفل بعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 10/09/16 16:48,  حُتلن: 16:50

مدرسة ابن خلدون في دبورية:

تم افتتاح اليوم بكلمات وأناشيد عمل الطلاب على تحضيرها من أجل إلقائها أمام طلاب المدرسة خلال طابور الصباح ومن ثم توجه الطلاب الى الصفوف مع مربي الصفوف والمعلمين المرافقين من أجل صناعة بطاقة وأكياس العيد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون في دبورية جاء فيه ما يلي: "مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، توجت مدرسة ابن خلدون دبورية فرحتها بالعيد بيوم ممتع وشيق محمل بالفعاليات الهادفة الى ترسيخ قيم الحج لدى الطلاب".


خلال الفعاليات
 
وأضاف البيان: "تم افتتاح اليوم بكلمات وأناشيد عمل الطلاب على تحضيرها من أجل إلقائها أمام طلاب المدرسة خلال طابور الصباح ومن ثم توجه الطلاب الى الصفوف مع مربي الصفوف والمعلمين المرافقين من أجل صناعة بطاقة وأكياس العيد، كما وعمل الطلاب على تحضير شعارات للعيد قاموا برفعها خلال المسيرة التي انطلقت من المدرسة لتجوب حارات القرية".

وتابع البيان: "واستضافت المدرسة الشيخ مدين ابو راس امام المسجد الذى القى محاضرة لطلاب الصفوف عن مناسك ومناسبة الحج وعيد الاضحى.
واستضافت المدرسة رئيس المجلس المحلي الذي حضر لتهنئة الطلاب بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنيا لهم عيدا مباركا.واستضافت المدرسة الفرقة الكشفية العريقة من مدرسة الزهراوي الاعدادية في اكسال بقيادة الاستاذ مجدي دراوشة والمربية تغريد ابو شهوان ومجموعة كبيرة من طلاب وطالبات المدرسة الذين رافقوا الطلاب بالمعزوفات الكشفية الجميلة في مسيرة العيد".

واختتم البيان: "وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة مدرسة الزهراوي ومديرها الاستاذ سعيد على الدعم والتعاون بين المدرستين. وفي الختام قام الاستاذ أمجد دراوشة بشكر كل عمال وطاقم المدرسة والسيد عبد السلام مصالحة والسيد فهمي عزايزة على مساهمتهم ومساعدتهم على إنجاح هذا اليوم متمنيا للجميع عيدا سعيدا" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة