رياضة وشبابSports

صفعة قاسية لسيرينا وليامز بخسارتها صدارة التصنيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صفعة قاسية لسيرينا وليامز بخسارتها صدارة التصنيف العالمي

بعد أدائها المخيّب في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرًا في البازيل، تلقت النجمة العالمية، سيرينا وليامز، صفعة جديدة وقويّة، بعد أن قهرتها منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا، وأوقفت أحلامها للسنة الثانية على التوالي، من الظفر بلقب

اللاعبة الشهيرة فقدت صدارة التصنيف العالمي بعد أن حافظت عليه لمدة 186 أسبوعًا


بعد أدائها المخيّب في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرًا في البازيل، تلقت النجمة العالمية، سيرينا وليامز، صفعة جديدة وقويّة، بعد أن قهرتها منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا، وأوقفت أحلامها للسنة الثانية على التوالي، من الظفر بلقب بطولة امريكا المفتوحة للتنس، وذلك عند الدور قبل النهائي. وبهذا، تفقد اللاعبة الشهيرة، صدارة التصنيف العالمي بعد أن حافظت عليه لمدة 186 أسبوعًا، لتتصدره الألمانية انجليكه كيربر. وتلعب بليسكوفا غدًا السبت أمام الألمانية انجليكه كيربر، في النهائي.


سيرينا وليامز خائبة الآمال

وصرّحت بليسكوفا: "بالفعل أنا مندهشة، ولا أصدّق ما حصل. كنت دائمة الثقة أن اللعب الجيّد سيجعلني أفوز على أيّة لاعبة، بغض النظر عن هويتها، وما فعلته يعتبر مذهلًا". وأشارت بالقول: "لعبت أمام منافسة قويّة، وسيرينا بطلة، وتصعب مواجهتها وكانت تقاتل حتى النهائية".
وقبل عام واحد تأهلت سيرينا إلى الدور قبل النهائي وكانت على بعد خطوتين من الفوز بجميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى في عام ميلادي واحد لكنها خسرت أمام الايطالية روبرتا فينشي في واحدة من أكبر المفاجآت في البطولات الأربع الكبرى.


التشيكية كارولينا بليسكوفا خلال المنافسة أمام وليامز

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيرينا وليامز
شفاعمرو: وفاة خالد سليم صباح (أبو عصام)